نتائج الدوري الايطالي اليوم: الانتر يكتسح بولونيا بالستة

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيديريكو ديماركو لاعب إنتر الإيطالي - من الصفحة الرسمية لنادي إنتر ميلان
فيديريكو ديماركو لاعب إنتر الإيطالي - من الصفحة الرسمية لنادي إنتر ميلان
الرباط- الشرق

اكتسح نادي إنتر ميلان الإيطالي، ضيفه بولونيا بسداسية، خلال المباراة التي جمعتهما، مساء الأربعاء، على أرضية ملعب "سان سيرو جيوزيبي مياتزا"، لحساب منافسات الأسبوع الـ14 من "الكالتشيو".

وكان الفريق الضيف، سباقا للتسجيل بواسطة لاعبه تشارالامبوس ليكوجيانيس، في الدقيقة الـ22 من زمن شوط المباراة الأول، قبل أن يُعيد إدين دجيكو أصحاب الأرض في النتيجة بتوقيع التعادل بعد أربع دقائق فقط.

وواصل أبناء ميلانو سيطرتهم المطلقة، ليُسجلوا الهدف الثاني بواسطة فيديريكو ديماركو عند الدقيقة الـ36، ويُعمق بعدها لاوتارو مارتينيز من جراح بولونيا بهدف ثالث، لينتهي الشوط الأول بثلاثة أهداف لواحد لصالح إنتر.

في الجولة الثانية، لم يتغير واقع الحال، حيث ظلت الكرة في اتجاه واحد، وهو مرمى الضيوف، لينجح فيديريكو ديماركو من تسجيل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لإنتر، ويعود بعده زمليه هاكن كالهانغولو ليُسجل الخامس من نقطة الجزاء.

واختتم اللاعب روبن جوسينس مهرجان أهداف إنتر بتسجيله الهدف السادس في حدود الدقيقة الـ76، وتنتهي المواجهة لأصحاب الأرض بستة أهداف مقابل هدف واحد.

وارتقى إنتر بهذا الفوز إلى المركز الرابع مناصفة مع أتلاتنا برصيد 27 نقطة، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 16 نقطة في المركز الـ12 في جدول الترتيب العام.

من جهته عاد روما بتعادل إيجابي من ملعب "مابي" أمام مضيفه ساسولو بهدف لمثله، فيما فاز ليتشي على ضيفه أتلانتا بهدفين لواحد، وفاز فيورونتينا على ضيفه ساليرنيتانا بهدفين لواحد.

كما فاز تورينو على سامبدوريا بهدفين لصفر على أرضية ملعب "أولمبيكو دي تورينو".

تصنيفات