إلغاء إيقاف الركراكي... وسيقود المغرب ضد جنوب إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب في مؤتمر صحفي - x/FRMFOFFICIEL
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب في مؤتمر صحفي - x/FRMFOFFICIEL
أبيدجان-الشرقأ ف ب

ألغت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عقوبة إيقاف وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، وسيقود "أسود الأطلس" من مقاعد الاحتياط ضد جنوب إفريقيا في كأس أمم إفريقيا.

وكالة "فرانس برس" نقلت عن مصدر في الاتحاد الإفريقي إن لجنة الاستئناف ألغت عقوبة إيقاف الركراكي لأربع مباريات، بينها اثنتان مع وقف التنفيذ.

وأشار إلى إبلاغ القرار للاتحاد المغربي لكرة القدم، الذي كان استأنف عقوبة الإيقاف التي أصدرتها لجنة الانضباط الأربعاء، بعد الأحداث التي تلت نهاية مباراة المغرب وجمهورية الكونغو الديمقراطية في دور المجموعات بالبطولة، إذ تلاسن الركراكي وقائد الكونغو الديمقراطية شانسيل مبيمبا، فتدخل لاعبو المنتخبين وتفاقم الإشكال.

وأعلن الاتحاد المغربي أن لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي ألغت عقوبة إيقاف الركراكي "بما فيها الغرامة المالية، بعد استماعها لدفوعات الجامعة الملكية المغربية"، في إشارة إلى الاتحاد المغربي. وبلغت الغرامة على مدرب المغرب 5 آلاف دولار.

وسيقود الركراكي منتخب المغرب في مباراته ضد جنوب إفريقيا الثلاثاء المقبل، بثمن نهائي كأس الامم الإفريقية في كوت ديفوار، علماً أنه غاب عن مواجهة زامبيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات