"إقالة" ناغلسمان: فليك "مندهش" وكيميش يعتبره مدرباً "رائعاً"

time reading iconدقائق القراءة - 2
الألماني جوشوا كيميش خلال مؤتمر صحافي في فرانكفورت - 24 مارس 2023 - Reuters
الألماني جوشوا كيميش خلال مؤتمر صحافي في فرانكفورت - 24 مارس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أشاد جوشوا كيميش، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، بيوليان ناغلسمان بوصفه مدرباً "رائعاً"، في ظلّ تقارير تفيد بإقالته وإبداله بتوماس توخيل، "أدهشت" مدرب منتخب ألمانيا هانزي فليك.

وأوردت مجلة "كيكر" وصحيفة "بيلد" الألمانيتان الخميس، أن بايرن سيقصي ناغلسمان بعد خسارة الفريق 2-1 أمام باير ليفركوزن في الدوري الألماني الأحد.

وقال كيميش الجمعة، عشية مباراة ودية لمنتخب ألمانيا ضد بيرو: "لا يسعني إلا أن أقول إن يوليان ناغلسمان مدرب رائع. حقاً، حظيت بمدربين كثيرين، ومدربين بارزين كثيرين، ورغم ذلك أقول إنه (يندرج) بسهولة ضمن الثلاثة الأوائل من أفضل المدربين بالنسبة إليّ".

وأضاف: "في الوقت الحالي، يمكنكم بالتأكيد تفهّم أنني لا أستطيع قول أي شيء" بشأن التقارير عن إقالته. وتابع: "إنها قضية ساخنة الآن، لكن النادي لم يؤكد أيّ شيء".

فليك "مندهش"

في السياق ذاته، أعرب هانزي فليك عن "دهشة شديدة" للتقارير حول عزل ناغلسمان، علماً أنه كان سلفه في بايرن ميونيخ. واستدرك: "حتى الآن لم يعلن بايرن أيّ شيء في هذا الصدد. لن أعلّق على ذلك أيضاً، كدليل على احترام يوليان".

هزيمة بايرن ميونيخ أمام ليفركوزن جعلت النادي البافاري يحتلّ المركز الثاني في الدوري الألماني، بفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند، قبل مواجهتهما في ميونيخ في 1 أبريل المقبل.

وأوردت "كيكر" أن بايرن ميونيخ على اتصال بتوخيل، مرجّحة أن يوقّع عقده الجمعة أو السبت.

قاد توخيل تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2021، كما درّب دورتموند، وباريس سان جيرمان الذي خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بايرن عام 2020.

ويواجه بايرن مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في 11 أبريل.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات