إقالة الكولومبي كارلوس أوسوريو من تدريب الزمالك

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو قبل مباراة الشباب بكأس الملك سلمان - 31 يوليو 2023 - Facebook/Zamalek SC
مدرب نادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو قبل مباراة الشباب بكأس الملك سلمان - 31 يوليو 2023 - Facebook/Zamalek SC
دبي-محمود ماهر

قررت إدارة نادي الزمالك المصري إقالة المدير الفني للفريق، الكولومبي كارلوس أوسوريو، بعد يومين من الخسارة التي مُني بها أمام الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز "زد" بنتيجة 2/1.

واجتمع الرئيس الجديد للنادي الزمالك حسين لبيب بأعضاء مجلس الإدارة، اليوم الأحد فير النادي، لاتخاذ القرار المناسب لمستقبل الفريق في المرحلة القادمة، لا سيما قبل بدء المحترك القاري في بطولة الكونفدرالية.

وترشح الزمالك بشق الأنفس إلى دور مجموعات الكونفدرالية بعد الخسارة في مباراة ذهاب الدور التأهيلي أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي بهدفين دون رد، قبل التأخر في لقاء الإياب بهدف دون رد، ليضطر النادي لتحقيق ريمونتادا صعبة في ال45 دقيقة الأخيرة من المواجهتين لقطع ورقة العبور على حساب الفريق المتواضع.

مَن هو المدرب المؤقت للزمالك بعد أوسوريو؟

بعد إقالة الإدارة للمدرب المساعد مدحت عبد الهادي، وضع النادي ثقته في المدرب معتمد جمال للعب دور المدرب المؤقت، القائم بأعمال المدير الفني لحين التوصل لاتفاق رسمي مع مدير فني أجنبي خلال الأيام القليلة القادمة.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك المصري - facebook/Husseinlabibofficial

وحصل معتمد جمال على موافقة إدارة الزمالك لتشكيل الجهاز الفني الجديد خلال الساعات القادمة لبدء العمل والتحضير للمواجهة القادمة المرتقبة ضد إنبي في نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022.

وشهد نفس الاجتماع، عرض مدافع الفريق أحمد فتوح للبيع النهائي بدءًا من الميركاتو الشتوي القادم، والأمر نفسه يخص حارس المرمى محمد صبحي، ومصطفى الزناري.

وتمت إحالة الثلاثي للتحقيق بسبب مخالفات تتعلق بمغادرة معسكر فريق الكرة قبل ساعات من مواجهة نادي زد في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن الزمالك خسر مباراتين في الدوري المصري أمام إنبي وزد، وتراجع ترتيب الفريق في جدول ترتيب البطولة إلى المركز التاسع برصيد 8 نقاط.

تصنيفات