إشبيلية يستعطف الاتحاد المغربي للاستفادة من يوسف النصيري

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية الإسباني في مواجهة آيندهوفن الهولندي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
المغربي يوسف النصيري مهاجم فريق إشبيلية الإسباني في مواجهة آيندهوفن الهولندي - 29 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

طلبت إدارة فريق إشبيلية الإسباني الاتحاد المغربي لكرة القدم، السماح للمهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري، بالمشاركة في المباراة القادمة مع العملاق الأندلسي والتي ستتبع عطلة أعياد الميلاد مباشرة.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية أن إشبيلية يُطالب "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم" بتأخير التحاق يوسف النصيري بالمعسكر التحضيري لمنتخب أسود أطلس قبل المشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار.

ويأمل الجهاز الفني لنادي إشبيلية بحضور يوسف النصيري لمباراة القمة أمام أثلتيك بلباو الذي سيبحث عن الفوز نظراً لمنافسته هذا الموسم على مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

وراسلت إدارة إشبيلية مسؤولي الاتحاد المغربي لكرة القدم في هذا الشأن، وتنتظر الرد للاستفادة من النصيري أمام الفريق “الباسكي” يوم الرابع من يناير المقبل في منافسات الدوري الإسباني، وأشار إشبيلية إلى أنه يعول على اللاعب الكثير نظراً للقيمة الفنية التي يتمتع بها.

وإذا أصر الاتحاد المغربي على استدعاء يوسف النصيري الذي سجل 25 هدفاً في عام 2023، سيمنح غيابه فرصة أمام مشاركة رافا مير مهاجم المنتخب الأولمبي الإسباني، والمهاجم الآخر ماريانو دياز، في وقت أعرب مدرب الفريق أنه لا ينظر إلى الميركاتو الشتوي أكثر من إيمانه بتطوير قدرات بعض لاعبيه الحاليين.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات