إبراهيموفيتش يمتدح هالاند ويهاجم جوارديولا مجدداً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك لاتسيو - رويترز
مهاجم ميلان زلاتان إبراهيموفيتش يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك لاتسيو - رويترز
دبي-زياد ديب

هاجم المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في مقابلة مع قناة "كانال بلوس" مجدداً مدربه السابق في برشلونة الإسباني بيب جوارديولا، وكال المديح للمهاجم النرويجي إرلينج هالاند، كما تطرق للحديث عن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة.

وامتدح إبراهيموفيتش المهاجم هالاند قائلاً: "أنا أحبه كثيراً، إنه لاعب ذكي جداً، لا يفعل أشياء ليست في متناوله. لا يذهب إلى وسط ليلعب الكرة، بل ينتظر أمام المرمى ويسجل".

وأضاف: " إنه يذكرني بلاعبين مثل إنزاجي وتريزيجي وفييري، في الواقع إنه نسخة جديدة من الثلاثة".

ورداً على سؤال حول إمكانية جوارديولا تحسين أداء هالاند قال إبرا: "يعتمد الأمر على غروره. إذا سمح لنفسه بأن يكون أكبر منه أم لا. لم يسمح لي ولم يسمح للآخرين".

ولم يتردد إبرا في إبداء رأيه في قرار مبابي البقاء في باريس سان جيرمان حيث قال: " هل كان مبابي على حق في البقاء في باريس؟ لأجل من؟ لأجل نفسه؟ لا لأجل باريس سان جيرمان؟ ربما نعم".

وتابع اللاعب البالغ 41 عاماً: "لقد وضع نفسه في المركز الأكثر أهمية بالنسبة للفريق والنادي أعطاه مفاتيح كل شيء".

ولم يتردد المهاجم السويدي في انتقاد محيط مبابي حيث قال: "لن تكون أبداً أكبر من ناديك، ولكن عندما يصبح الطفل قوياً، يمكنه بسهولة أن يدر دخلاً. ثم يصبح والديه محامين ووكلاء ومدربين وهنا تكمن المشكلة، وعندما يحدث ذلك تفقد السيطرة على نفسك وهويتك".

وتابع: "مع هذا الجيل الجديد، يعتقد الآباء أنهم أصبحوا نجوماً، كما يتحدثون في الصحف، ولكن من تحسبون أنفسكم؟

ولم تسلم الصحافة من انتقادات زلاتان الذي صرّح: "خلال كأس العالم في روسيا قلت إن بنزيمة يستحق أن يكون في المنتخب الوطني، لكن الصحافيين الفرنسيين هاجموني، لقد هاجموني لأن فرنسا فازت بكأس العالم، والآن بعد أن فاز بالكرة الذهبية أود أن أعرف ماذا يقولون".

ويواصل حالياً مهاجم ميلان عملية التعافي من عملية في الرباط الصليبي لركبته اليسرى، ومن المفترض أن يعود للملاعب مطلع عام 2023.

تصنيفات