إبراهيموفيتش: مستعد للتنازل عن منزلي لتجديد عقد لياو

time reading iconدقائق القراءة - 2
زلاتان إبرهيموفيتش ورافائيل لياو مهاجما ميلان الإيطالي - 7 فبراير 2021 - GETTY
زلاتان إبرهيموفيتش ورافائيل لياو مهاجما ميلان الإيطالي - 7 فبراير 2021 - GETTY
دبي-الشرق

سلَّط موقع إذاعة "مونتي كارلو" الضوء على عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان الإيطالي إلى الملاعب من جديد، بعد غياب طويل دام 9 أشهر بسبب الإصابة.

وعاد إبراهيموفيتش (41 عاماً) إلى أجواء المنافسة خلال المباراة الأخيرة أمام أتالانتا التي انتهت لصالح "الروسونيري" 2-0، بعد أن شارك بديلاً لزميله أوليفيه جيرو في الدقيقة 74، ضمن الجولة 24 من الدوري الإيطالي.

وتحدث إبراهيموفيتش عن طموحه بعد العودة إلى الملاعب: "لقد عانيت كثيراً في الأشهر الأخيرة. أردت المساعدة بأي ثمن ولم أتمكن من التواجد في الملعب".

وواصل: "أريد القتال مع زملائي في الفريق واللعب، وإلا لن أبقى، لست هنا لألعب آخر 5 دقائق المباريات. وإذا كان الأمر كذلك، فأنا أفضل البقاء في المنزل".

عقد لياو

كما تحدث إبراهيموفيتش عن ملف تجديد عقد زمليه في الفريق رافائيل لياو، وقال مازحاً: "لقد خفضت راتبي بالفعل لأمنحه له. ألعب مجاناً. هل يريد منزلي أيضاً؟ مستعد لذلك".

وكان المهاجم السويدي قد وافق الصيف الماضي على خفض راتبه بشكل كبير إلى حوالي مليون يورو باستثناء المكافآت.

وأضاف زلاتان قائلاً: "لست متأكداً على الرغم من كل شيء أن هذا كافٍ لإدارة ميلان للاحتفاظ بلياو".

ويتطلع النادي الإيطالي لتجديد عقد جناحه البرتغالي المتألق الذي تسعى العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدماته.

وواصل: "أريد القتال مع زملائي في الفريق واللعب، وإلا لن أبقى، لست هنا لألعب فقط 5-6 الأخيرة دقائق، فهذا يعني أن الأمر انتهى. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أفضل البقاء في المنزل".

تصنيفات