أوسيمين يكشف كواليس مفاوضاته مع الهلال... وإغراء اللعب بإنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيكتور أوسيمين خلال مباراة بين نابولي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 3 أكتوبر 2023 - Reuters
فيكتور أوسيمين خلال مباراة بين نابولي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا - 3 أكتوبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

ترك النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الباب مفتوحاً أمام انتقال محتمل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما طالبه مواطنه جون أوبي ميكيل بالانتقال إلى تشيلسي، ناديه السابق.

أوسيمين أثار اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد والهلال السعودي الصيف الماضي، لكنه اختار البقاء في نابولي، بعدما أدى دوراً رئيسياً في إحرازه لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

وفرض أوسيمين (24 عاماً) نفسه كواحد من أفضل المهاجمين في أوروبا، بعد تسجيله 65 هدفاً في 111 مباراة مع نابولي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

كان أوسيمين ضيفاً على بودكاست أوبي ميكيل The Obi One Podcast، وإذ لم يُسأل بشكل مباشر عن انضمامه المحتمل إلى تشيلسي، أقرّ مهاجم نابولي بأنه قد ينتقل إلى نادٍ أوروبي آخر (مانشستر يونايتد)، بعدما رفض عرضاً للانضمام إلى نادي الهلال في الصيف.

عرض الهلال

سُئل أوسيمين هل يريد مواصلة اللعب في أوروبا، فأجاب: "بالطبع. ما قيل كان صحيحاً (المفاوضات مع الهلال). حدث ذلك في أغسطس، كان ذلك الأسبوع مهماً، وكان يجب أن اتخذ قراراً كبيراً بالنسبة إليّ".

وأضاف: "تحدثت مع المسؤولين ورأينا ما يمكننا فعله، وقلت لهم: أحب هؤلاء الأشخاص (مشجعي نابولي)، أريد البقاء، لا أريد ذلك (الانتقال)".

إغراء إنجليزي

وقال جون أوبي ميكيل في برنامجه، في إشارة إلى المهاجم النيجيري: "نريده بشدة، انظر إلى فريق تشيلسي، نحن لا نلعب بشكل جيد في الوقت الحالي ونفتقر إلى الأهداف، لأننا لا نملك مهاجماً يمكنه الركض في المساحات، وصنع الفرص. كما تعلمون نصيحتي له أن يأتي إلى تشيلسي".

وتابع: "كنت أشاهد داروين نونيز مع ليفربول، كانت لديه نحو 11 تسديدة، صنع تلك الفرص بنفسه لأنه كان يركض كثيراً".

وأضاف أوبي ميكيل: "هذا أمر سيقدّمه لنا فيكتور (أوسيمين) في تشيلسي، المهاجم الذي يملك الرغبة في الركض، ومع وجود التمريرات الحاسمة سيسجل أهدافاً".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات