النيجيري فيكتور أوسيمين يحمل ابنته هيلي ترو قبل مباراة بين نابولي وسمبدوريا - 4 يونيو 2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أوسيمين يرفض الاستجابة للعروض: لا مكان أفضل من نابولي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أعرب النيجيري فيكتور أوسيمين، هداف نابولي، عن رغبته في البقاء بالنادي، معتبراً أن "لا مكان أفضل منه".

نابولي أحرز لقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي، وأثار أوسيمين اهتماماً من أندية كبرى، بما في ذلك باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، بعدما سجل 31 هدفاً في 39 مباراة بكل المسابقات.

وربط رئيس نابولي أوريليو دي لورنتيس بيع أوسيمين بتلقي "عرض مهم وضروري لوضع" النادي، علماً أن معلومات أفادت بأنه لن يقبل بأقلّ من 150 مليون يورو للتخلّي عن اللاعب.

لكن أوسيمين أبلغ موقع Soccernet النيجيري أنه لا يرغب في الرحيل عن النادي، قائلاً: "لم أرَ مدينة مهووسة بكرة القدم مثل نابولي. سكانها يُظهرون كل حبهم للاعبين. وأينما ذهبت، أشعر بالاحترام دائماً. الأطفال يحبونني، كثيرون من الناس يقدّرونني، ويضعون قناعي تيمّنا بي. بالنسبة إليّ، لا مكان أفضل من هذا. أنا سعيد لأنني اتخذت القرار الصحيح في المجيء" إلى نابولي.

وأضاف: "أحرزت أحد أكثر ألقاب كرة القدم أهمية في العالم. الفوز بالسكوديتو كان بالنسبة إليّ أمراً رائعاً. الباقي سيكون دائماً مهماً بالنسبة إليّ، مثل دوري أبطال أوروبا والكأس وكل شيء آخر. أعمل بجدية لتحقيق ذلك، فأنا الآن مدمن على الألقاب، لأن السكوديتو هو أول كأس لي بوصفي محترفاً. لا أطيق الانتظار لبدء الموسم الجديد".

اقرأ أيضاً: