سيرج أورييه يسجل هدف تعادل نوتنجهام فورست أمام تشيلسي بالدوري الإنجليزي 1-1-2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أورييه يخطف نقطة لنوتنجهام من تشيلسي في الدوري الإنجليزي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

افتتح نادي تشيلسي عام 2023 بتعادل إيجابي مُخيب للآمال بنتيجة 1/1 في ختام مباريات الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما حل ضيفًا على فريق نوتنجهام فورست بملعب سيتي جراوند.

سجل تشيلسي أولاً عن طريق مهاجمه الدولي الإنجليزي "رحيم سترلينج" بعد 16 دقيقة من بداية الشوط الأول، إلا أن فريق المدرب جراهام بوتر لم يستفد من تفوقه المُبكر لإضافة المزيد من الأهداف لتتلقى شباكه هدفًا حمل توقيع الدولي الإفواري "سيرج أورييه" مطلع الشوط الثاني.

وتابع رحيم سترلينج كرة عرضية من الجهة اليسرى شتتها مدافع نوتنجهام بشكل خاطيء لترتفع من فوق الحارس دين هندرسون وترتطم في العارضة وتهبط أمام سترلينج الذي أودعها في الشباك بكل سهولة.

وفي الدقيقة 63 سجل سيرج أورييه هدف تعادل نوتنجهام فورست بمُتابعة مثالية لتمريرة رأسية جاءته من مواطنه "ويلي بولي" سددها بكل ما لديه من قوة بالقدم اليسرى داخل منطقة الستة ياردات.

وتقدم تشيلسي مركز وحيد من التاسع إلى الثامن بعد هذا التعادل برصيد 25 نقطة، ومركزه معرض للتهديد إذا ما تعرض للتعادل أو الخسارة في الجولة القادمة أمام مانشستر سيتي يوم الخامس من يناير.

وخرج نوتنجهام من قاع جدول البريميرليج برصيد 14 نقطة بفارق الاهداف فقط عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع عشر، ليستعيد فرصه في المنافسة على البقاء.

للمزيد من الأرقام والاحصائيات عن المباراة اضغط هنا