أوديغارد: فعلنا أشياء غبية أمام وست هام

time reading iconدقائق القراءة - 2
مارتن أوديغارد قائد نادي أرسنال بعد مباراة وست هام في الدوري  - reuters
مارتن أوديغارد قائد نادي أرسنال بعد مباراة وست هام في الدوري - reuters
دبي-الشرق

اعترف مارتن أوديغارد قائد أرسنال بأن فريقه ارتكب أخطاء وصفها بالغبية، كلفته التعادل الإيجابي أمام وست هام يونايتد 2/2 في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء اليوم الأحد، وبالتالي عودة آمال مان سيتي في الاحتفاظ بلقبه.

وسجّل غابرييل جيسوس ومارتن أوديغارد هدفين لآرسنال في الدقائق العشر الأولى من المباراة التي استضافها ملعب لندن الأولمبي، لكن وست هام واصل القتال، وعاد إلى أجواء المباراة من خلال ركلة جزاء نفذها الجزائري سعيد بن رحمة، ثم تمكن من إحراز هدف التعادل بواسطة جارود بوين بعد دقائق من إهدار ساكا لركلة جزاء.

وقال أوديغارد: "الكثير من الأشياء الغبية نفسها حدثت مثل الأسبوع الماضي، بدأنا بشكل جيد ولكن بعد ذلك توقفنا، وسمحنا لهم باللعب، أعطينا وست هام فرصة للعب بالنسق الذي أراده. أعطيناهم الأمل والآن علينا النظر إلى الأمام".

وأضاف قائد أرسنال: "بدأنا في القيام بالكثير من الأشياء الغبية على الكرة، وسمحنا لهم باللعب على الكرات الطويلة".

وواصل الدولي النرويجي حديثه بلهجة حادة: "علينا أن نتذكر أننا ما زلنا في صدارة الدوري، وكل شيء لا يزال بين أيدينا، علينا الحفاظ على نفس العقلية للتأكد من أننا سنفوز في المباراة التالية."

وعن إهدار ساكا لركلة جزاء "هذه الأشياء تحدث، لقد كان رائعاً طوال الموسم، وكان قوياً في موقعه، لكن اليوم لم يكن اليوم الجيد له، دائماً نفوز ونخسر معًا".

تصنيفات