أنشيلوتي يُوبِّخ رودريغو وهذا ما طلبه منه بعد استبداله أمام فياريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني -15 يناير 2023 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد من مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني -15 يناير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وبَّخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، لاعبه البرازيلي رودريغو خلال المباراة التي جمعت "الملكي" بمضيفه فياريال.

وفاز ريال مدريد بصعوبة بالغة على "الغواصات الصفراء" 3-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس، على أرضية ملعب "لاسيراميكا"، لحساب منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وخطف أنشيلوتي ورودريغو الأنظار خلال هذه المواجهة، بعدما وثَّقت عدسات الكاميرات للقطة توبيخ المدرب الإيطالي للاعب عند تغييره في الدقيقة الـ56 من زمن اللقاء.

وكان الفريق "الملكي" منهزماً 2-0 أمام أصحاب الأرض، ليُقرر أنشيلوتي إخراج رودريغو لإشراك زمليه أسينسيو وداني سيبايوس مكان الألماني توني كروس، ليقلب بعدها الطاولة على "الغواصات الصفراء".

وعند مغادرة رودريغو لأرضية الملعب بدا وكأنه غير راضٍ على التغيير، ليُغادر "المستطيل الأخضر" دون أن يُلقي التحية على أنشيلوتي، ما جعل الأخير ينظر إليه بنظرات غاضبة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن أنشيلوتي التقط شيئاً لم يُعجبه بسبب الطريقة التي غادر بها رودريغو أرضية الملعب، لهذا عندما سجل فينسيوس هدف تقليص الفارق، نظر أنشيلوتي إلى رودريغو ووبخه رافعاً أصبعه في وجهه".

وقال أنشيلوتي في تصريحات إعلامية عقب المواجهة: "غيرت رودريغو لأنني فضلت عدم المخاطرة، لم يلق عليَّ التحية وأعتقد أنه نسي، وليس من أجل شيء آخر، لهذا أخبرته أن لا ينسى إلقاء التحية عند استبداله".

وحسب مقطع "الفيديو" المتداول، فقد قال أنشيلوتي وهو يرفع أصبعه في وجه رودريغو الجالس على دكة البدلاء: "يجب أن توجه التحية لي".

وفي النهاية، استطاع "الملكي" أن يقلب الطاولة ويغرق "الغواصات الصفراء" بالفوز 3-2، ويتأهل إلى ربع نهائي كأس الملك.

تصنيفات