أنشيلوتي يوضح طبيعة إصابة كامافينغا ومدة غيابه المتوقعة

time reading iconدقائق القراءة - 2
إدواردو كامافينغا يحيي الجماهير بعد استبداله خلال مباراة ريال مدريد وتشيلسي - 12 إبريل 2023 - reuters
إدواردو كامافينغا يحيي الجماهير بعد استبداله خلال مباراة ريال مدريد وتشيلسي - 12 إبريل 2023 - reuters
دبي -محمود ماهر

أوضح المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، التقييم المبدئي للإصابة التي تعرض لها اللاعب الفرنسي إدوارد كامافينغا خلال مشاركته أمام خيتافي في الجولة 34 من الدوري الإسباني مساء اليوم السبت.

وشارك إدوارد كامافينغا في التشكيل الأساسي لريال مدريد في مباراة خيتافي التي شهدت عودته للعب دور لاعب الوسط، بدلاً من الظهير الأيسر.

لكن اللاعب صاحب الـ 20 عاماً أضطر إلى ترك مكانه في الدقيقة 84 للاعب أودريوزولا بسبب إصابة في الركبة.

وبدت الإصابة خطيرة للغاية، لكن أنشيلوتي قلل من حجمها خلال حديثه مع الصحفيين بعد المباراة، واصفاً إياها بمُجرد ضربة.

وقال أنشيلوتي "يُعاني كامافينغا من إلتواء في الركبة، لكنها مُجرد ضربة، وبدءً من يوم الاثنين سيتدرب كامافينغا دون مشاكل مع الفريق والجميع سيكون جاهزاً للعب ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

وسيسافر ريال مدريد إلي مدينة مانشستر مساء يوم الاثنين بعد انتهاء التدريب الأخير في العاصمة الإسبانية، من أجل خوض مباراة إياب نصف النهائي على ملعب الاتحاد ليلة الاربعاء المقبل الموافق 17 مايو الجاري.

هل سيغيب كامافينغا عن مباراة مانشستر سيتي؟

حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء مؤكد في هذا الصدد، لكن الصحفي المقرب من إدارة ريال مدريد، رامون ألفاريز، قال إن كامافينغا نفسه أخبر الطييب بقدرته على اللعب أمام مان سيتي.

وأضاف رامون ألفاريز "كامافينغا يعتقد أنه يستطيع اللعب يوم الأربعاء المقبل". وكرر صحفي راديو كوبي الإسباني، ميلشور رويز، نفس العبارة تقريباً، بقوله "كامافينغا مُتفائل من إمكانية تواجده ضد مانشستر سيتي. الانطباع الأول، الأمر لا يستدعي القلق وبناءً على نتائج الفحوصات يوم غد الأحد سنعرف مصيره من مباراة الاربعاء".

وسيخضع كامافينغا للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة القادمة، من بينها فحص بالتصوير بالرنين المغناطيسي.

أما الصحفية أرانشا رودريغيز فقالت "نتيجة الفحص الأول لكامافينغا هو إلتواء في الركبة، ونعم سيخضع للتصوير بالرنين المغناطيسي غدًا وسيتم التحديد إذا كان بإمكانه المشاركة أم لا".

تصنيفات