أنشيلوتي ينتفض في وجه التحكيم ويُحمله مسؤولية التعادل

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنشيلوتي خلال مواجهة ريال مدريد وجيرونا - رويترز
أنشيلوتي خلال مواجهة ريال مدريد وجيرونا - رويترز
مدريد- الشرق

عبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن غضبه من القرارات التحكيمية التي شهدتها مواجهة فريقه أمام ضيفه جيرونا، مساء الأحد، لحساب الأسبوع 12 من منافسات "الليجا"، محملا إياه مسؤولية التعادل في هذا اللقاء.


وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا أحب أن أتحدث عن التحكيم وأحتج، لكن ضربة الجزاء التي احستبها الحكم ضدنا ليست صحيحة، وقد تفاجأت بعد أن تم الإعلان عنها في وقت حساس من المباراة، ما حرمنا من نقطتين ثمينتين".


وأضاف المتحدث نفسه: "بصراحة أحيانا تكون هناك بعض القرارات الغريبة، وهو ما أثر علينا في مواجهة جيرونا، كما أنه في هذه المرحلة من الموسم، يكون من الصعب أن تلعب بمستوى عال جدا مع هذا الجهد الكبير".

وتابع: "واجهنا مشاكل عديدة أخرى مع عود اللاعبين المصابين، لم نلعب الكثير من المباريات ونشعر بالتعب، وأمامنا فرصة جيدة الأربعاء القادم، لنتصدر مجموعتنا في دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "لا يوجد هناك تخوف قبل كأس العالم، وما نقوم به تقييم موضوعي لجميع اللاعبين، ومن يشاركون لا يخاطرون بأي إصابة لديهم في هذا الوقت، سنواصل العمل ومصيرنا بين أيدينا".

وبتعادله أمام جيرونا رفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، كما رفع جيرونا رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس عشر.

تصنيفات