أنشيلوتي يكشف موقفه من مشاركة روديغر إياباً أمام مان سيتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدافع ريال مدريد أنطونيو روديغر يصافح مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند -10 مايو 2023 - AFP
مدافع ريال مدريد أنطونيو روديغر يصافح مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند -10 مايو 2023 - AFP
دبي-الشرق

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن لاعبه أنطونيو روديغر سيبدأ أساسياً في اللقاء المنتظر أمام مانشستر سيتي، الأربعاء، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تألقه اللافت في موقعة الذهاب.

ونجح روديغر في فرض رقابة صارمة على النرويجي إيرلنغ هالاند ليحُد من خطورته بشكل كبير في لقاء الذهاب بين الفريقين الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، بملعب "سانتياغو برنابيو" بمدريد".

وحسب موقع "أس" فإن أنشيلوتي أكد في المؤتمر الصحفي عقب الفوز على خيتافي 1-0، السبت، لحساب الأسبوع 34 من الدوري الإسباني، أن قلب الدفاع الألماني سيبدأ أساسياً في مانشستر أمام سيتي.

وأضاف أن أنشيلوتي أكد على أن روديغر "كان متعباً" وإراحته أمام خيتافي كانت بهدف استعادة قوته ليكون في أفضل حالاته الأربعاء أمام مانشستر سيتي، قائلاً: "لقد كان متعباً، لقد منحته الراحة حتى يكون منتعشاً الأربعاء، هو ذاهب للعب، لا أعرف كم دقيقة، لكنه سيلعب، وأقول أكثر بأنه سيبدأ".

اقرأ أيضا: "تحليل.. كيف أخفت خطة أنشيلوتي وروديغر وجود هالاند في مدريد؟"

ولم يُخفِ أنشيلوتي رضاه عن الدور الذي قام به قلب الدفاع الألماني مع دافيد ألابا في خط الدفاع، لمواجهة الخطر الكبير للمهاجم الخطير إيرلينغ هالاند.

وأفاد أن أنشيلوتي دعم رأيه بالإحصائيات مؤكداً أن هالاند كان أقل لاعب لمس الكرة في مباراة الذهاب، مؤكداً أن روديغر سيكون ضمن التشكيلة الأساسية في لقاء العودة، في حين قد يتغير شريكه في خط الدفاع.

تصنيفات