أنشيلوتي يعلن غياب كورتوا وكروس عن المباراة ضد إلتشي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي - 12 فبراير 2023 - Twitter/@realmadrid
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي - 12 فبراير 2023 - Twitter/@realmadrid
دبي- الشرق

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ولاعب الوسط الألماني توني كروس، عن المباراة المؤجلة ضد إلتشي في الدوري الإسباني الأربعاء.

وقال خلال مؤتمر صحافي إن لوكاس فاسكيز وإيدر ميليتاو سيعودان إلى التشكيلة، فيما أن "كورتوا وكروس لن يشاركا".

سُئل عن مستقبل كروس، الذي ينتهي عقده مع ريال مدريد في يونيو المقبل، فأجاب: "أعرف ما سيحدث، لكنني لن أقول ذلك لأنني لست كروس. لم يخبرني، لكنني أشعر بأنه قد يجدّد" عقده.

وتطرّق إلى إشراكه لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا في مركز الظهير الأيسر، قائلاً: "كان مميزاً ولكن الآن عاد (دافيد) ألابا وهناك أيضاً ناتشو. أفكّر في ما يجب فعله. سيلعب كامافينغا في هذا المركز فقط إذا لزم الأمر".

أنشيلوتي انتقد قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاصة بأفضل تشكيلة لعام 2022، التي خلت من النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور. وقال: "يبدو الأمر غريباً بالنسبة إليّ، ارتكبوا خطأً، القائمة لم تسر بشكل مُناسب".

وسُئل عن حاجة ريال مدريد إلى مهاجم جديد، فأجاب: "لدينا (كريم) بنزيما وسيكون معنا الموسم المقبل أيضاً. الآن ليس الوقت المناسب للتحدث عن ذلك".

وأضاف: "لا أعرف ما إذا كان بنزيما جدد عقده بالفعل، أعتقد بأن أساطير (النادي) يجب أن يعتزلوا في ريال مدريد".

وتحدث أنشيلوتي عن معلومات أفادت بأنه قد يدرّب منتخب البرازيل، قائلاً: "تدريب البرازيل؟ لا شيء. لديّ عقد مع ريال مدريد حتى عام 2024. لا يسألني لاعبونا البرازيليون عن ذلك، إنهم يمزحون بشأن هذه الشائعات (يضحك)".

تصنيفات