أنشيلوتي يستبعد تدريب البرازيل: الأرجنتين استحقت الفوز بالمونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة قاديش في الدوري الإسباني - 10 نوفمبر 2022  - مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة قاديش في الدوري الإسباني - 10 نوفمبر 2022
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة قاديش في الدوري الإسباني - 10 نوفمبر 2022 - مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة قاديش في الدوري الإسباني - 10 نوفمبر 2022
دبي-الشرق

استبعد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الإشراف على منتخب البرازيل، معتبراً أن الأرجنتين استحقت الفوز في كأس العالم.

وارتبط اسم أنشيلوتي بتدريب البرازيل، إثر استقالة تيتي بعد خروج منتخبها من ربع نهائي كأس العالم ضد كرواتيا.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن أنشيلوتي قوله لإذاعة "راي راديو 1" الإيطالية: "لا أعرف ما الذي سيحدث معي في المستقبل. أعيش يوماً بيوم. وضعي رائع في مدريد، ولدينا أهداف كثيرة لهذا الموسم. سيكون هناك وقت للتفكير في مستقبلي. لديّ عقد ينتهي في 30 يونيو 2024، وإذا لم يطردني ريال مدريد قبل ذلك، فلن أرحل".

أنشيلوتي تطرّق إلى كأس العالم، قائلاً: "كانت بطولة رائعة، اختُتمت بنهائي جميل. الأرجنتين استحقت الفوز وحققت ذلك لسببين: لأن لديها لاعبين جيدين وأفضلهم، ولأن هذه الجودة كانت مدعومة بعناصر جديدة، مثل خوليان ألفاريز وإنزو فرنانديز. فرنسا والأرجنتين اعتمدتا في انتصاراتهما على الدفاع الجيد وجودة اللاعبين".

وأشاد أنشيلوتي بمدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، قائلاً: "نفذ عملاً رائعاً، لكنه لم يبتكر شيئاً جديداً. أشرك اللاعبين في مراكزهم وأمّن ذلك تنظيماً دفاعياً جيداً".

تصنيفات