أنشيلوتي يردّ على لابورتا: المشكلة تكمن في مدفوعات برشلونة لنيغريرا

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي - 12 نوفمبر 2023  - X@realmadrid
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي - 12 نوفمبر 2023 - X@realmadrid
دبي-الشرق

ردّ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، على تصريحات أدلى بها جوان لابورتا رئيس برشلونة، معتبراً أن الدوري الإسباني "مغشوش"، نتيجة جدل بشأن التحكيم، مشدداً على أن المشكلة الحقيقية تكمن في ملف مدفوعات النادي الكاتالوني لخوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، النائب السابق لرئيس لجنة التحكيم في إسبانيا.

خلال مؤتمر صحافي عشية مباراة النادي الأبيض ولاس بالماس في الدوري الإسباني، سُئل أنشيلوتي عن التسجيلات الصوتية المسرّبة بشأن التحكيم خلال مباريات في إسبانيا، فأجاب: "هناك معلومات تبقى محفوظة، وتسريبها ليس جيداً جداً. في ما عدا ذلك، فهي كلمات صحيحة من الحكام، عن كرة القدم ومشاعرهم".

وتطرّق إلى الجدل والانتقادات التي تلت مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري قبل أيام، نتيجة قرارات تحكيمية، قائلاً: "انتهزنا الفرصة للراحة، لا أكثر. شهر فبراير سيكون مهماً جداً بالنسبة إلى الدوري".

سُئل المدرب الإيطالي عن تصريحات لابورتا، التي وصف فيها الدوري الإسباني بأنه "مغشوش"، فأجاب: "لا أحبّذ الخوض في هذه السجالات، الحقيقة هي أنهم تحدثوا كثيراً هذا الأسبوع، وأعتقد بوجوب ألا نحرّف الأمر. الجميع يدرك ما حدث في كرة القدم الإسبانية، وهنا تكمن المشكلة. الدوري ليس مغشوشاً، والحرس المدني (الشرطة) والنيابة العامة يحققان (في ملف نيغريرا)، وهذه هي مشكلة كرة القدم الإسبانية في السنوات العشرين الماضية. يجب ألا نحرّف الأمر".

كذلك سُئل عن تصريحات مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، وما إذا كانت خيّبت أمله، فأجاب: "لا أريد أن أشرح هنا ما هي أفكاري في هذا الصدد".

أنشيلوتي أعلن أن الحارس الأوكراني أندري لونين "سيلعب غداً" ضد لاس بالماس، وليس الإسباني كيبا أريزابالاغا.

وأشار إلى أن الحارس البلجيكي تيو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، اللذين خضعا لجراحة الصيف الماضي بعدما أُصيبا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، "يمكن أن يلعبا هذا الموسم"، لافتاً إلى أنهما في وضع جيد جداً".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات