أنشيلوتي يتجنّب سؤالاً عن مبابي... ويعلن عودة بنزيما ضد ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة ضد إلتشي في الدوري الإسباني - 15 فبراير 2023 - Reuters
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مباراة ضد إلتشي في الدوري الإسباني - 15 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن البرازيلي رودريغو سيلعب في مركز قلب هجوم، خلال المباراة ضد إسبانيول برشلونة السبت في الدوري الإسباني، بدلاً من الفرنسي كريم بنزيما، الذي أكد مشاركته في اللقاء ضد ليفربول الأربعاء.

أنشيلوتي رفض الردّ على سؤال بشأن احتمال التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، قائلاً: "يمكنك أن تسألني هذا السؤال اليوم، في غضون ثلاثة أشهر، في غضون أسبوعين... إنه سؤال لن أجيب عليه أبداً".

وأشار إلى "تعافي" الظهير الأيسر فيرلان ميندي، مضيفاً: "سيتدرب مع الفريق الأحد ليكون ضد ليفربول" الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، علماً أن ريال مدريد فاز ذهاباً في "أنفيلد" 5-2.

أنشيلوتي ذكر أن بنزيما "أُصيب بضربة في كاحله، الذي تورّم". وأضاف أنه "بدأ تدريباً فردياً اليوم، وسيكون متاحاً للمباراة ضد ليفربول".

واعتبر أن اللاعب الفرنسي "سيكون على ما يرام من الناحية الذهنية"، مشدداً على أن النادي الأبيض "لا يزال قادراً" على المنافسة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال وكأس الملك.

سُئل عن مستقبل بنزيما، فأجاب: "لديّ صورة واضحة عمّا سيحدث مع بنزيما العام المقبل، لكنني لست منجّماً"، علماً أن عقد اللاعب الفرنسي ينتهي في يونيو المقبل.

تصنيفات