أنشيلوتي: ليفربول لن يسمح لنا بالتقاط الأنفاس لكننا جاهزون

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي في تدريبات ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب - Reuters
كارلو أنشيلوتي في تدريبات ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022 بالمغرب - Reuters
دبي-الشرق

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إن فريقه في حالة جيدة قبل مواجهة ليفربول في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد، الثلاثاء.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أرى الفريق في حالة جيدة. لدينا حماس ورغبة في تقديم أداء جيد مثل العام الماضي، مع العلم أن التعادل صعب وهناك مباراة إياب. نحن متحمسون لبدء هذه المنافسة مرة أخرى".

وأضاف: "نتوقع مباراة تتسم بالكثير من الضغط. ليفربول لن يسمح لنا بالتقاط أنفاسنا. نعرف هذا جيداً ومستعدون لذلك".

وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال المدرب المخضرم: "سنلعب بدون كروس وتشواميني، هذا غياب قسري لم أكن أرغب فيه، لكنه لا يقلقني. نثق في بقية اللاعبين".

وتحدث أنشيلوتي عن لاعبه البرازيلي فينيسيوس جونيور:"هو يحب اللعب في أي مكان. هذه مباراة مهمة جداً. سعيد لأنني أشاهد فينيسيوس. من الجيد لكرة القدم أن تشاهد لاعبين يمتلكون جودة وموهبة مثل بيدري وجافي ومبابي وهالاند".

وعن الإساءات العنصرية التي تلقاها اللاعب البرازيلي في الفترة الأخيرة، قال أنشيلوتي: "فيني يتعامل معها بشكل جيد ولا تؤثر على أدائه على أرض الملعب، قضية العنصرية خطيرة للغاية ومعقدة. لا يوجد قانون يغير افكار الشخص. ذلك يحدث عن طريق الثقافة والفطرة السليمة".

وتابع: "لا ألوم إسبانيا على هذا الأمر، أشياء مثل هذه تحدث في جميع البلدان، أهم شيء هو احترام الناس، إسبانيا بلد رائع للعيش فيه".

تصنيفات