كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أنشيلوتي: لا يُمكنني القول إن ميسي الأفضل في التاريخ

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه لا يعلم إن كان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللاعب الأفضل في التاريخ، مُشيراً إلى أن كل حقبة من الزمن عرفت تألق مجموعة من اللاعبين.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه لنادي بلد الوليد: "من الصعب قول ذلك، لا أعلم إذا كان هو الأفضل في التاريخ، سيكون من غير العادل الجزم بذلك، لأن كل حقبة عرفت وجود لاعبين جيدين، لقد استمعت بعدة لاعبين، أدرب يومياً لاعبين يملكون الكرات الذهبية".

وحول ارتباط اسمه بتدريب منتخب البرازيل، ردَّ المدير الفني الإيطالي قائلا: "إذا ما كانوا مهتمين بخدماتي فإنهم لم يتصلوا بي، لكن أشكرهم في حال كان ذلك صحيحاً.. وضعيتي واضحة، أنا مستمر هنا، ولن أقول أبداً لريال مدريد أن رحلتي قد انتهت".

وتطرَّق مدرب ريال مدريد إلى وضعية الفريق بعد المونديال: "تقييم ما مضى معقد، جدول المباريات مُكلّف وصعب، أمامنا كأس السوبر الإسباني وكأس العالم للأندية، إلى غاية شهر مارس المقبل، أمامنا العديد من المباريات، وعلينا القيام بتقييم فردي لكل لاعب، يجب أن نضع اللاعبين في ظروف جيدة، اللاعبون الذين شاركوا في المونديال يجب منحهم راحة، وأيام الراحة لا توجد، حتى الـ 19 من فبراير سوف نلعب مباراة كل 3 أيام".

وتابع حديثه قائلا: "نحن بخير، لقد استعدنا كريم بنزيما في حالة جيدة، إنه مهم بالنسبة لنا، حتى اللاعبين الذين كانوا في إجازة عادوا بشكل جيد، لكنني سأعطي الأولوية للاعبين الذين كانوا متواجدين معنا هنا".

وزفَّ كارلو أنشيلوتي نباً سعيداً للاعبه البلجيكي إيدين هازارد قائلا: "أرى هازارد بشكل جيد، لقد تدرب جيداً، أراه حالياً أفضل من الفترة التي كانت قبل المونديال، لقد قدّم عملاً جيداً، وسوف أستخدم الفريق كاملاً".

يُذكر أن النادي الملكي سيعود لأجواء منافسات الدوري الإسباني، غداً الجمعة، عندما يواجه مضيفه بلد الوليد.