أنشيلوتي: شكراً فالفيردي.. يمكنني الآن مواصلة مسيرتي المهنية

time reading iconدقائق القراءة - 2
فالفيردي يلقي التحية على مدرب أنشيلوتي بعد تسجيله في مرمى الهلال - 11 فبراير 2023 - Reuters
فالفيردي يلقي التحية على مدرب أنشيلوتي بعد تسجيله في مرمى الهلال - 11 فبراير 2023 - Reuters
الرباط -محمود ماهر

توجه المدير الفني لنادي ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" بالشكر للاعب الوسط الدولي الأوروجوياني "فيدي فالفيردي" بعدما نجح في تسجيل ثنائية أمام الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية 2022 مساء اليوم السبت على ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط.

وتجاوز فيدي فالفيردي حاجز الـ 10 أهداف في جميع المسابقات بعد انتصاف الموسم الكروي الحالي 2023/2022، لينقذ كارلو أنشيلوتي من التوقف عن التدريب، حيث راهن المدرب الإيطالي على تسجيل فالفيردي لعشرة أهداف في بداية هذا الموسم.

وقال كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد الفوز على الهلال 3/5 في نهائي الموندياليتو "شكرت فيدي فالفيردي على تسجيله للأهداف أمام الأهلي ثم الهلال. أستطيع الآن أن أستمر في مسيرتي المهنية كمدير فني، فقد وصل لهدفه الـ 11".

وأضاف "يعطينا فالفيردي كل طاقته على أرض الملعب، ويؤدي ما عليه دائماً بشكل رائع خاصةً في الرواق الأيمن، أنا سعيد من أجله، فقد سجل اليوم ثنائية وحصد جائزة ثاني أفضل لاعب في البطولة".

وبات كارلو أنشيلوتي صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس العالم للأندية برصيد 3 مرات بالتساوي مع المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا الذي فاز بهذه الكأس في مناسبتين مع برشلونة ومرة مع بايرن ميونخ عام 2013.

تصنيفات