كارلو أنشيلوتي في حصة تدريبية سبقت مواجهة برشلونة في السوبر الإسباني بالرياض - 14 يناير 2023 - Reuters

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أنشيلوتي: ريال مدريد يُظهر للعالم دائما أنه لا يستسلم

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أن فريقه لا يستسلم أبداً، مُشيراً إلى أنهم يعيشون فترة صعبة وذلك طبيعي في عالم كرة القدم.

ولاحقت النادي الملكي موجة من الانتقادات بسبب الهزيمة أمام برشلونة (3-1) في نهائي السوبر الإسباني.

وقال المدير الفني الإيطالي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام فياريال في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا: "يعتقد الجميع بأن ريال مدريد قد انتهى، لكنه يعود دائماً. ريال مدريد يُظهر للعالم بأنه لا يستسلم أبداً".

وأضاف: "إنها مُجرد فترات سيئة تمرُّ على الفريق وهذا أمر طبيعي.. وبعدها يعود ويحقق البطولات ويُسعد جمهوره".

وحول الانتقادات التي طالته حول استبدال كامافينجا دائماً، قال أنشيلوتي: "ضد فالنسيا أخبرته بسبب البطاقة الصفراء وأمام برشلونة من أجل وضع المزيد من اللاعبين في الخط الأمامي، إنه يعمل بشكل جيد وأثق فيه كثيراً لأنه لاعب مهم لنا".

وتابع: "صحيح أنني لم أكن عادلاً معه ولم يأخذ فرصته بالكامل بسبب كثرة استبداله في المباريات.. سوف نراهن عليه كثيراً في قادم المباريات. لا تقلقوا أنا أثق فيه كثيراً".

وحول أوجه التشابه بين الموسم الحالي وموسم 2014/2015، قال أنشيلوتي: " إنها مصادفة، في العام الماضي شهدنا خيبات خلال هذا الشهر وخرجنا من هذه الظروف بأفضل شكل ممكن.. سوف نخرج منها وسنبدأ مرحلة جديدة غداً".

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن الظهير الأيمن البرازيلي الشاب فينيسيوس توبياس سيكون ضمن قائمة الفريق المواجهة لنادي فياريال في كأس الملك.

ووجَّه أنشيلوتي رسالة لجمهور النادي الملكي: " إن الأمر ليس معقداً بهذا الشكل، في كرة القدم من السهل الدفاع بشكل جيد ومن الصعب الدفاع أيضاً بشكل جيد، لأن كرة القدم تتغير. يجب أن نصبر ونثق في هذا الفريق والنتائج سوف تأتي".

يُذكر أن ريال مدريد سيواجه مضيفه فياريال، مساء غد الخميس، على أرضية "لا سيراميكا" لحساب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

اقرأ أيضاً: