كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني - REUTERS

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أنشيلوتي: بالنسبة لي هذه ليست كرة قدم إنها رياضة أخرى

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

علّقَ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن الفوز الصعب الذي حققه فريقه خارج أرضه على مضيفه كاسيرينيو، ليعبر إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفاز الفريق "الملكي" على كاسيرينيو 1-0، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء، على أرضية ملعب "الأمير فيليب"، ضمن منافسات دور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة: "رودريغو قدم مباراة رائعة، وبالنسبة لبقية اللاعبين، كانت مباراة متكافئة وتنافسية. بدلنا مجهوداً كبيراً، ولعبنا الكثير من الكرات الطويلة ".

وأضاف: "لا يمكننا اللعب بطريقة أخرى، أنا راضٍ على الفريق، لقد كانت طريقة لعب لم نعتد عليها".

وواصل: "هازارد أعجبني، لأنه من الصعب تقييم اللاعبين بشكل فردي، كان من المستحيل اللعب. لعبنا مباراة لم نعتد عليها. اللاعبون مثل هازارد أو رودريجو يعانون أكثر، لكنه نجح".

وتابع: "في أي وقت من الأوقات كانت مباراة تنافسية، لكن مهاراتنا الفردية توقفت بالملعب حيث لم يكن بإمكانك لعب الكرة على الأرض".

وأشار: "لقد أحببت كل شيء في فريقي، من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة ، كنت أعلم أننا سنعاني، لم نخاطر بأي شيء خلفنا، خط الدفاع كان جيداً، الهدف كان جميلاً، كل شيء كان على ما يرام".

وأوضح: "لا يمكنك لعب كرة القدم. بالنسبة لي ليست كرة القدم ، إنها رياضة أخرى، لأن الفرق الصغيرة يمكنها القتال والتنافس مع فرق أكبر. إنه أمر جيد للجمهور ولكن المشجعين يريدون أيضاً مشاهدة مباريات جميلة".

واختتم: "لقد لعبوا بشكل جيد للغاية، وضغطوا بقوة، ولم تتح لنا الفرصة للتعامل مع الكرة بشكل جيد لكننا نافسنا بشكل جيد".