أنس جابر تؤكد عودتها للتمارين الأسبوع المقبل بعد جراحة ناجحة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبة التنس التونسية أنس جابر خلال مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة - 17 يناير 2023 - REUTERS
لاعبة التنس التونسية أنس جابر خلال مشاركتها في بطولة أستراليا المفتوحة - 17 يناير 2023 - REUTERS
دبي- الشرق

طمأنت نجمة التنس التونسية أنس جابر جمهورها على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية ناجحة، مؤكدة عودتها إلى التمارين الأسبوع المقبل.

ونشرت جابر عبر حسابها في "إنستغرام" رسالة جاء فيها: "مرحباً بالجميع.. هذا تحديث لحالتي الطبية، تم إجراء الجراحة البسيطة وكانت ناجحة وفقاً لفريقي الطبي. يجب أن أكون قادرة على العودة إلى الملعب والعودة إلى العمل في الأسبوع المقبل".

وأضافت: "أردت أن أشكر من أعماق قلبي كل شخص أرسل رسائل وأظهر دعمه وحبه... أنا محظوظة بدعمكم لي، ولا أستطيع الانتظار للعودة الى المنافسات ومشاركة المزيد من الذكريات معكم".

وأعلنت أنس جابر قبل أيام عدم مشاركتها في بطولتي الدوحة ودبي بسبب الإصابة التي تعاني منها، وخضوعها لعملية جراحية بسيطة.

وعانت أنس جابر من الإصابة منذ بداية الموسم الحالي، ما تسبب في ظهورها بأداء متواضع خلال البطولات الأخيرة، خاصةً في بطولة أستراليا المفتوحة، ما أدى إلى خسارتها المركز الثاني والتراجع إلى المرتبة الثالثة في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات.

وكانت أنس جابر اشتكت من إصابة على مستوى الظهر في بطولة أديلايد الأسترالية الشهر الماضي، لتتواصل معاناتها مع شبح الإصابة.

وتعتبر أنس جابر أول لاعبة تنس عربية وإفريقية تبلغ نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى، وذلك بعد خوضها نهائي بطولتي ويمبلدون وأميركا المفتوحة في عام 2022.

تصنيفات