لاعبو منتخب المغرب يحتفلون بطريقة خاصة بهدف في شباك بوركينا فاسو - 12 سبتمبر 2023 - twitter/SevillaFC_ARA

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أندية مغربية وشخصيات رياضية تُعد مساهمات ضخمة لضحايا الزلزال

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

يُنتظر أن تُخصص جل أندية الدوري المغربي مساعدات مهمة لضحايا الزلزال الأخير الذي اهتزت على وقعه المملكة المغربية مساء الجمعة الماضي، مخلفاً خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وعلم "الشرق رياضة" من مصادر مطلعة أن معظم الأندية المغربية المنافسة في دوري المحترفين والقسم الثاني بدأوا العمل على تُخصص مداخيل المباريات في الجولة القادمة من الدوري للصندوق الوطني للتضامن، من أجل المساهمة في مساعدة ضحايا الزلزال الأخير الذي ضرب مدينة مراكش والقرى المحيطة بها.

وقد أعلنت بعض الأندية المغربية بشكل رسمي تخصيص مداخيل المباراة القادمة لضحايا الزلزال، في وقت يُنتظر أن تُعلن جميع الأندية المبادرة نفسها بصورة رسمية خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جهته أعلن الاتحاد المغربي قبل ساعات تخصيص مداخيل المباراة الودية الأخيرة للمنتخب المغربي الأول أمام بوركينا فاسو للصندوق الوطني لدعم ضحايا الزلزال، وأشارت مصادر خاصة أن هناك إمكانية تخصيص مداخيل جميع المباريات القادمة لأسود الأطلس قبل كأس إفريقيا القادمة للضحايا.

وأوضحت نفس المصادر أن لاعبي المنتخب المغربي الأول سيُقدمون مساعدات مالية خاصة للضحايا، وذلك للتحفيف من معاناة ساكنة المناطق المنكوبة في المملكة المغربية جراء الزلزال الأخير.

اقرأ أيضاً