أندية إيطالية تريد ألبا وبرشلونة مستعد للتخلي عنه بالمجان

time reading iconدقائق القراءة - 2
سيرجيو بوسكيتس يسلم شارة قيادة برشلونة لزميله جوردي ألبا - 21 مايو 2023 - reuters
سيرجيو بوسكيتس يسلم شارة قيادة برشلونة لزميله جوردي ألبا - 21 مايو 2023 - reuters
دبي-الشرق

يستعد نادي برشلونة للسماح بمغادرة الظهير الأيسر الدولي الإسباني جوردي ألبا خلال الميركاتو الصيفي 2023 بالمجان، بعدما أثبت أليخاندرو بالدي نفسه، بالاضافة لرغبة قلب الدفاع ماركوس ألونسو للعودة إلى مكانه الطبيعي على الجهة اليسرى.

وسيكون مستقبل جوردي ألبا في نادي برشلونة واحداً من الملفات التي سجذب الأنظار خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما تردد اسمه في أروقة الأندية الإيطالية والسعودية خلال الأسابيع الماضية.

ووفقاً لصحيفة "سبورت" فإن برشلونة على استعداد للسماح لألبا بالمغادرة مجاناً، على الرغم من استعدادهم لتعويضه بلاعب آخر من أجل توفير الخيارات الفنية للمدرب تشافي.

وأصبح ألبا البالغ من العمر 34 عاماً والذي ينتهي عقده في نهاية الموسم المقبل، بديلاً للاعب أليخاندرو بالدي هذا الموسم، وفرصه في العودة للتشكيل الأساسي تكاد تكون معدومة الآن.

ويعتبر ضمن قائمة أعلى الأجور في النادي الكتالوني، ما يعني أن رحيله الوشيك قد يشكل مساعدة لبرشلونة في التعامل مع الأزمات المالية التي يمر بها موازاة مع التخطيط للموسم المقبل 2024/2023.

يحظى جوردي ألبا باهتمام كل من إنتر ميلان ويوفنتوس، لذلك قد تكون الوجهة المقبلة إلى إيطاليا، على الرغم من أن أتلتيكو مدريد مهتم أيضاً بالتعاقد معه.

في غضون ذلك، يحرص ألبا على البقاء في برشلونة لموسم آخر، وقد أبلغ جوان لابورتا بذلك وهو ما سيضفي الكثير من الترقب حول هذه القضية.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات