"أمل الأربعاء" يحقق مفاجأة جديدة ويهزم شبيبة الساورة

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو فريق أمل الأربعاء يحتفلون بعد الفوز على شبيبة الساورة بالدوري الجزائري - 10 مارس 2023  - FACEBOOK/akhbarmadinatarbaa
لاعبو فريق أمل الأربعاء يحتفلون بعد الفوز على شبيبة الساورة بالدوري الجزائري - 10 مارس 2023 - FACEBOOK/akhbarmadinatarbaa
دبي- الشرق

حقق نادي أمل الأربعاء مفاجأة جديدة بالدوري الجزائري بتغلبه على شبيبة الساورة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما، الجمعة، على ملعب "إسماعيل مخلوف"، لحساب الجولة الـ19.

وأهدى المهاجم أبو بكر كاسيلي نقاط الفوز لفريقه أمل الأربعاء بتسجيله ثنائية في المباراة، حيث تقدم بهدف أول مبكر في الدقيقة 7 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 73، ليؤمن فوز فريقه الجديد.

وحقق نادي أمل الأربعاء فوزه الثاني في آخر 3 مباريات بالدوري الجزائري، بعد أن أطاح بنادي وفاق سطيف بنتيجة 3-1 لحساب الجولة الـ17.

وقفز أمل الأربعاء إلى المركز السابع برصيد 25 نقطة ليواصل رحلة الصعود نحو رباعي المقدمة، فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند 29 نقطة بالمركز الخامس.

في لقاء أخر، حسم التعادل 1-1 مباراة اتحاد بسكرة ومضيفه مولدية البيض، ليظل الفريقان بالمركز التاسع برصيد 24 نقطة.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف عبر مروان بن زيد، قبل أن يخطف اتحاد بسكرة التعادل في الدقيقة 90 عبر محمد الأمين عبيد من ركلة جزاء.

تصنيفات