أملاح والياميق يقودان بلد الوليد لفوز ٍمهمٍ على فياريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
المغربي سليم أملاح لاعب بلد الوليد يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك فياريال - 15 إبريل 2023  - https://twitter.com/realvalladolid/
المغربي سليم أملاح لاعب بلد الوليد يحتفل بعد تسجيله هدفاً في شباك فياريال - 15 إبريل 2023 - https://twitter.com/realvalladolid/
دبي-الشرق

عاد بلد الوليد بفوز ثمين من خارج الديار على حساب فياريال بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعتهما، السبت، بملعب "لاسيراميكا"، لحساب الأسبوع 29 من الدوري الإسباني.

وسجل هدفي الفريق الضيف المغربي سليم أملاح ومواطنه جواد الياميق، فيما سجل اللاعب الفرنسي ايتيان كابوي الهدف الوحيد لـ"الغواصات الصفراء".

وبهذا الفوز، رفع بلد الوليد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الـ14، فيما ظل فياريال بالمركز الخامس برصيد 47 نقطة.

لمتابعة إحصاءات المباراة

ودخل بلد الوليد في أجواء المباراة منذ البداية، ونجح في هز شباك أصحاب الأرض بهدف سجله أملاح في الدقيقة 2، وهو الهدف الشخصي الثاني له في "الليغا" خلال موسمه الأول بالمسابقة.

وفي الدقيقة 34، انطلق المدافع المغربي جواد الياميق بسرعة كبيرة في وسط الملعب، متجاوزاً أكثر من لاعب من فياريال، قبل أن يقتحم منطقة الجزاء ويُسجل هدفاً رائعاً لبلد الوليد.

وفي الشوط الثاني نجح فياريال في تقليص الفارق بهدف أول بواسطة لاعبه ايتيان كابوي في الدقيقة 74، غير أنه لم يتمكن من إدراك التعادل، لينتهي اللقاء لصالح بلد الوليد 2-1.

تصنيفات