أليماني "يتراجع" ويقرر الاستمرار مع برشلونة.. وغموض موقف ديكو

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماتيو أليماني مدير كرة القدم سابقا في نادي برشلونة - 5 أغسطس 2023 - reuters
ماتيو أليماني مدير كرة القدم سابقا في نادي برشلونة - 5 أغسطس 2023 - reuters
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إن ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة قد يستمر في منصبه رغم إعلان رحيله عن النادي الكتالوني في وقت سابق.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن أليماني الذي ارتبط بالانتقال إلى أستون فيلا الإنجليزي، عقد اجتماعاً مع رئيس النادي جوان لابورتا دام لمدة ساعة كاملة، وعرض خلاله أليماني الاستمرار في منصبه الموسم المقبل.

وقال التقرير إن مفاوضات أليماني مع مسؤولي أستون فيلا شهدت بعض التعثر في ظل اختلاف الرؤى بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي، الأمر الذي جعله يُفضل الاستمرار مع البارسا.

وأشارت إلى أن أليماني غادر الاجتماع واتجه إلى المدينة الرياضية والتقى ديكو، اللاعب السابق بالنادي، المرشح لخلافته في منصب المدير الرياضي.

اقرأ أيضاً. تيباس: رحيل بوسكيتس يمهد الطريق لعودة ميسي لبرشلونة

ديكو في برشلونة

وعاد ديكو للعمل في برشلونة منذ عامين، وتحديداً منذ عودة جوان لابورتا لرئاسة النادي، ككشاف للمواهب في البرازيل وسائر بلدان قارة أميركا الجنوبية. ولعب دوراً بارزاً في انضمام الثنائي بيير إيميريك أوباميانغ ورافينيا إلى برشلونة.

وقام النجم الذي ارتدى قميص برشلونة بين عامي 2004 و2008، بإغلاق وكالته الإعلانية الخاصة مؤخراً لتعارضها مع منصب المدير الرياضي الذي يتطلع لشغله.

ولم تذكر "ماركا" تفاصيل الاجتماع الذي جمع بين ديكو وأليماني، وهل سيعمل الثنائي سوياً لإدارة موسم الانتقالات المقبل لبرشلونة بعد رحيل جوردي كرويف.

ويستعد برشلونة لموسم انتقالات صعب في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وفي ظل العديد من الملفات المعقّدة وأبرزها عودة ليونيل ميسي أسطورة النادي دون الإخلال بسقف الرواتب، والالتزام بقواعد اللعب النظيف الخاصة بالدوري الإسباني

اقرأ أيضاً:

أعلن نادي

تصنيفات