أليغري يؤكد جاهزية بوغبا لمواجهة يوفنتوس وسبورتينغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس في حصة تدريبية قبل مواجهة سبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي - 12 أبريل 2023 - REUTERS
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس في حصة تدريبية قبل مواجهة سبورتينغ لشبونة في الدوري الأوروبي - 12 أبريل 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، أن الفرنسي بول بوغبا جاهز لمواجهة سبورتينغ لشبونة في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على ملعب أليانز في تورينو، الخميس.

وقال أليغري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "بوغبا يقف على قدميه، ونحن سعداء بذلك. الآن نعمل على تحسين حالته. غداً سيكون متاحاً وسيكون على مقاعد البدلاء. وجوده في المنحنى الأخير من الموسم أمر مهم. مازال هناك الكثير من المباريات".

وتابع: "أليكس ساندرو و(دوشان) فلاهوفيتش متاحان، لكن (ماتيا) دي تشيليو ليس كذلك، نأمل أن يعود في مباراة ساسوولو. لياندرو باريديس لعب أقل في هذه الفترة، ومن الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالإحباط بعض الشيء".

واعترف أليغري أن مواجهة سبورتينغ ستكون صعبة "إنها مباراة ربع نهائي مهمة ضد فريق كان يسير بشكل إيجابي في 11 مباراة حتى الآن. مدرب سبورتينغ شاب وجيد للغاية. أعاد لقب الدوري إلى النادي بعد 19 عاماً. يتعين علينا القيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة غداً للحصول على الأفضلية عندما نذهب إلى لشبونة".

وأضاف: "الدوري الأوروبي هو منافسة مهمة ومرموقة وكلما تقدمت كلما أصبح المنافسون أكثر تعقيداً.. سيكون من الرائع لعب المباراة النهائية، ولكن قبل ذلك الوقت لا يزال هناك 4 مباريات نواجهها، تبدأ من أرضنا وخارجها ضد سبورتينغ. لذا، من السابق لأوانه الحديث عن اللعب في المباراة النهائية. نحن نفكر فقط في هذه المباراة القادمة وسنواصل خطوة بخطوة".

مسؤول في النادي: يوفنتوس لا يسعى للتخلص من بوغبا

تصنيفات