أليجري يحدد موعد عودة بوجبا ويطمئن الجمهور حول مستقبل اليوفي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري في مواجهة ودية أمام أرسنال - 17 ديسمبر 2022 - Reuters
مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري في مواجهة ودية أمام أرسنال - 17 ديسمبر 2022 - Reuters
دبي-الشرق

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لنادي يوفنتوس، أن فريقه عليه أن يتحلى بالتواضع عند مواجهة كريمونيزي صاحب المركز الثامن عشر، لحساب الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي، الأربعاء.

وقال أليجري خلال مؤتمر صحافي: "نبدأ غداً المباريات بعد 52 يوماً من الراحة بمواجهة معقدة، لقد خاض كريمونيزي مباراة جيدة أمام نابولي، علينا أن نتحلى بالتواضع".

وتابع: "سيكون من المهم أن نلعب كفريق كما فعلنا في المباريات الماضية، المباريات بعد فترات الراحة تزداد صعوبة. أفضل جزء من الموسم هو النصف الثاني، حيث يتم حسم الأمور بعد ذلك ليس لديك وقت للتعافي."

وحول التشكيلة المحتملة لمباراة كريمونيزي، قال أليجري: "لم أحدد التشكيلة بعد، الثنائي الأرجنتيني دي ماريا وبارديس عادا وهما في حالة جيدة، كييزا أفضل حاليا، سأقيم الجميع في التدريبات اليوم. سأحسم مصير تواجد تشيزني، كما أن اللاعبين البرازيليين بخير".

وتطرق ماسيمليانو أليجري إلى موضوع اللاعب الفرنسي بول بوجبا الذي تأجلت عودته إلى الملاعب بسبب الإصابة، قائلا: "بوجبا لا يشعر بأي ألم على مستوى الركبة، لو استمر هكذا فإنه سيكون قادر على التواجد مع الفريق خلال 15 إلى 20 يوم".

وبعث أليجري رسالة ليطمئن جمهور السيدة العجوز على مستقبل الفريق في النصف الثاني من الموسم: "الجزء الثاني من الموسم سيكون جيداً، حاليا يعتبر نابولي هو المرشح للفوز باللقب، يجب أن يكون هدفنا أن نكون في المراكز الأربعة الأولى".

تصنيفات