ألميريا يُكبد برشلونة ثاني خسارة في الليغا ويُعيد الأمل للريال

time reading iconدقائق القراءة - 2
نادي ألميريا الإسباني  - جوجل
نادي ألميريا الإسباني - جوجل
دبي- زياد عطية

حقق نادي ألميريا فوزاً مفاجئاً في الدوري الإسباني على المتصدر برشلونة بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد 26 فبراير، لحساب الجولة 23، مانحاً هدية ثمنية لنادي ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه أمام أتلتيكو مدريد ليلة أمس السبت.

وعلى ملعب البحر الأبيض المتوسط تلقى نادي برشلونة ثاني خسائره منذ مدة طويلة، عندما سقط في الكلاسيكو أمام ريال مدريد خلال النصف الأول من الموسم.

وفاجأ المهاجم المالي البلال توريه دفاع برشلونة بتسجيله الهدف الأول لفريق ألميريا في الدقيقة 24 بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في مرمى تير شتيغن.

رغم الخسارة مازال برشلونة يحافظ على صدارة الليغا برصيد 59 نقطة، متقدماً بفارق 7 نقاط على ريال مدريد، في المقابل صعد ألميريا من المركز قبل الأخير إلى المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة.

وبالعودة إلى مجريات المباراة وبعد أن سجل البلال توريه الهدف الأول، اقترب زميله باتيستاو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 28 حين سدد كرة تألق في صدها تير شتيغن.

وحاول برشلونة العودة في نتيجة المباراة خلال الشوط الثاني عبر محاولات متفرقة بدأها دي يونغ في الدقيقة 48، وسدد الثنائي غافي وتوريس كرتين لم تشكلا خطورة على مرمى ألميريا 59 و 71.

وتألق فيرناندو مارتينيز حارس مرمى نادي ألميريا لتسديدة أرضية من ألاركون في الدقيقة 81، وبعدها أضاع أخر المباراة أراوخو أخطر فرصة وفرط على فريقه العودة بنقطة ثمينة.

بهذه النتيجة سيتأجل حسم لقب الدوري الإسباني بنسبة كبيرة، حتى يوم 19 مارس عندما يلتقي برشلونة بريال مدريد في الكلاسيكو.

اضغط هنا للتعرف على أرقام واحصائيات مواجهة ألميريا ضد برشلونة

تصنيفات