ألابا يدافع عن نفسه بعد تفضيله ميسي على بنزيما في "THE BEST"

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما يحتفل مع زميله في ريال مدريد دافيد ألابا بعد التسجيل أمام ديبورتيفو ألافيس - 4 أغسطس 2021 - GETTY IMAGES
كريم بنزيما يحتفل مع زميله في ريال مدريد دافيد ألابا بعد التسجيل أمام ديبورتيفو ألافيس - 4 أغسطس 2021 - GETTY IMAGES
دبي-رويترز

حاول النمساوي دافيد ألابا مدافع ريال مدريد الدفاع عن نفسه بعد تعرضه لانتقادات عنيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن اختيار ليونيل ميسي كأفضل لاعب في العالم، في حفل توزيع جوائز "الأفضل-THE BEST"، على حساب زميله كريم بنزيما.

وكتب ألابا قائد منتخب النمسا على "تويتر"، اليوم الثلاثاء، بعدما وصلت الانتقادات إلى مطالبة مشجعي ريال مدريد برحيله "بخصوص تصويت الفيفا لجائزة الأفضل، فإن منتخب النمسا يصوت على هذه الجائزة كفريق ولا أفعل ذلك بمفردي. كل شخص في الفريق بوسعه التصويت وهكذا نختار".

وأضاف "كل شخص وخاصة كريم يدرك جيداً مدى إعجابي به وبمستواه. لقد قلت مراراً إنه بالنسبة لي هو أفضل مهاجم في العالم وهكذا هو الحال بدون أي شك".

ونال ميسي، الذي قاد الأرجنتين لإحراز لقب كأس العالم في نهاية العام الماضي، جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم لعام 2022، مساء الاثنين، بينما جاء بنزيما الفائز بدوري أبطال أوروبا ثالثاً، خلف مواطنه كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ولم يحضر بنزيما حفل الفيفا في باريس، وذكرت تقارير أن ريال مدريد، الذي يستعد لمواجهة برشلونة في كأس الملك يوم الخميس، قرر إبعاد لاعبيه بعدما أدرك عدم فوز أي من عناصره بجائزة الأفضل، إلى جانب عدم ترشح فينيسيوس جونيور للتشكيلة المثالية للعام.

وإلى جانب ميسي، فقد فاز الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بجائزة أفضل حارس، ونال الأرجنتيني ليونيل سكالوني جائزة أفضل مدرب.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات