تقارير: اتهام أشرف حكيمي باغتصاب فتاة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان - GETTY IMAGES
أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان - GETTY IMAGES
دبي -محمود ماهر

تقدمت فتاة ببلاغ رسمي ضد الظهير الأيمن الدولي المغربي أشرف حكيمي في مركز الشرطة، خلال عطلة نهاية الأسبوع في العاصمة الفرنسية باريس، تتهمه فيه بالاغتصاب، حسب ما كشفت عنه صحيفة لوباريزيان الفرنسية، اليوم الاثنين 27 فبراير.

ونظراً لخطورة الواقعة وسمعة الجاني، قرر ضابط الشرطة القضائية المناوب، إجراء اتصال عاجل بالتسلسل الهرمي وموظفي مديرية الشرطة المحلية، ليلة أمس الأحد 26 فبراير، للتأكيد على وصول فتاة شابة إلى مركز الشرطة في "نوجينت سور مارن" بمنطقة فال دي مارن، للتقدم بشكوى ضد أشرف حكيمي، جناح نادي باريس سان جيرمان، صاحب الـ 24 عاماً، تتهمه فيها باغتصابها.

وبحسب صحيفة لو باريزيان الفرنسية، تبلغ الضحية 23 عاماً، وتقيم في فونتيني سو بوا بفال دو مارن، ولم تكن ترغب في تقديم شكوى، لكنها أرادت الإدلاء ببيان رسمي حول اغتصابها.

حكيمي تعرف على الفتاة في انستغرام

كشفت مصادر الصحيفة المذكورة، تولي مكتب المدعي العام في كريتيل القضية، قبل إحالتها إلى القاضي، وعلم أن العلاقة بين الطرفين المعنيين بدأت على موقع انستغرام للتواصل الاجتماعي.

وأكد المدعي العام أن واقعة الاغتصاب حدثت في بولوني بيلانكور التي يقطن فيها حكيمي، فقد تبين لفريق التحقيق اليوم الاثنين بعض التفاصيل بناء على الأقوال المبدئية التي أدلت بها المجني عليها والتي لم تستمع لها بعد دائرة التحقيق بشكل كامل.

وقال المحقق "إن العلاقة بدأت يوم 16 يناير الماضي، عندما بدأ نقاش بين حكيمي والشابة عبر موقع إنستاغرام للتواصل الاجتماعي".

أضاف "تمت واقعة الاغتصاب ليلة يوم السبت 25 فبراير، عندما ذهبت الفتاة إلى منزل اللاعب في منطقة بولوني على متن سيارة أجرة، أوبر، والتي كان لاعب باريس سان جيرمان قد طلبها بنفسه.

ماذا حدث في منزل حكيمي؟

ادعت الفتاة أن الأمور خرجت عن السيطرة في منزل حكيمي، حسب الكلمات التي أدلت بها في شهادتها للشرطة.

وتزعم المجني عليها تعرضها للعنف من جانب حكيمي أثناء حادثة الاغتصاب، إلا أنها نجحت في تحرير نفسها بفضل صديقها الذي وصل بعد تلقيه رسالة نصية منها SMS ليأخذها من موقع الحدث.

وفي نهاية هذا الأسبوع، حُرم حكيمي من لعب مباراة القمة بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا، حيث قيل أنه عانى من آلام في الفخذ تسببت في استبعاده كذلك عن مباراة ليل في الدوري الفرنسي، كما تخلى عن مكانه خلال مباراة بايرن ميونيخ في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة "كان من الواضح أن اللاعب بمفرده في المنزل، وبحسب مواقع التواصل الاجتماعي، كانت زوجته وطفلاهما في إجازة بمدينة دبي الإماراتية".

تصنيفات