أشتون يطلب استعارة هالاند كي لا ينسى الكرة خلال كأس العالم!

time reading iconدقائق القراءة - 2
النرويجي هالاند يحتفل بهدفه في مرمى السويد بدوري الأمم الأوروبية- 12 يونيو 2022 - AFP
النرويجي هالاند يحتفل بهدفه في مرمى السويد بدوري الأمم الأوروبية- 12 يونيو 2022 - AFP
القاهرة -محمود ماهر

عرض نادي أشتون يونايتد، الناشط حاليًا في الدوري الانجليزي للهواة، على إدارة حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز "مانشستر سيتي" استعارة نجم هجومه «إيرلينج هالاند» لمدة 28 يومًا، لمساعدته على الاحتفاظ بمستواه الفني كي لا تضعف حاسته التهديفية خلال فترة التوقف الطويلة بسبب كأس اللعالم المقرر له في قطر بين نوفمبر وديسمبر 2022.

وأثار نادي أشتون يونايتد الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الطلب الغريب، حيث كتب بشكل رسمي عبر حسابه في تويتر «من المنطقي لنا أن نحاول التعاقد مع هالاند على سبيل الإعارة».

وأضاف البيان «مانشستر سيتي لن يلعبوا أي مباراة لمدة 28 يومًا، ونحن نريد مساعدة هالاند للحفاظ على لياقته البدنية، هذا منطقي أكثر من أن يُترك للعب الجولف».

وأخفق المنتخب النرويجي في الترشح لنهائيات كأس العالم 2022 بعد احتلاله للمركز الثالث في المجموعة السابعة بتصفيات أوروبا برصيد 18 نقطة بفارق 5 نقاط عن هولندا التي تصدرت، وبفارق 3 نقاط عن تركيا التي ترشحت إلى الملحق الأوروبي لمواجهة البرتغال قبل أن تودع من الجولة الأولى.

ويتصدر هالاند لائحة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 هدفًا بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه في الصدارة «هاري كين» نجم نادي توتنهام هوتسبير والذي سيقود إنجلترا خلال كأس العالم.

تصنيفات