أسينسيو يتبع أوغارتي في الفحص الطبي لباريس سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركو أسينسيو وهالاند - Reuters
ماركو أسينسيو وهالاند - Reuters
دبي -محمود ماهر

نجح لاعب وسط ريال مدريد السابق، ماركو أسينسيو، في الفحص الطبي لنادي باريس سان جيرمان، مساء اليوم الاثنين، ليصبح إعلان خبر انضمامه مسألة وقت.

وقال راديو مونت كارلو الفرنسي "تواجد ماركو أسينسيو في الفحص الطبي لباريس سان جيرمان بعد دقائق من اجتياز لاعب الوسط الدفاعي البرتغالي مانويل أوغارتي للاختبارات الطبية".

ويستعد باريس سان جيرمان لاعلان انضمام اللاعب الأوروغوياني أوغارتي من سبورتينغ لشبونة البرتغالي بحوالي 60 مليون يورو بعقد مدته 5 أعوام.

ومن المنتظر أيضاً توقيع أسينسيو على عقد مدته 4 أعوام هذا الأسبوع، بعدما انتهى عقده بشكل رسمي مع ريال مدريد هذا الشهر.

ورفض اللاعب صاحب الـ 27 عاماً تمديد تواجده في سانتياغو برنابيو لموسم قادم بسبب تراجعه في ترتيب مهاجمين الفريق الملكي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

وبعد تأكده من استمرار المدرب الإيطالي حتى نهاية عقده، قرر أسينسيو الموافقة على عرض باريس سان جيرمان، رافضاً في الوقت نفسه الانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي.

وترددت أنباء في الصحف البريطانية عن رغبة مُلحمة من جانب ليفربول وأستون فيلا ونيوكاسل يونايتد للظفر بخدمات اللاعب، غير أنه فضل الإلتحاق بصفوف النادي الباريس.

ولن يواجه أسينسيو منافسة صريحة للعب الأدوار الأولى في باريس خلال الموسم المقبل على الأقل، لا سيما بعد مغادرة ليونيل ميسي بالمجان، وقرب انتهاء عقد كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

وتسعى إدارة النادي البارسي لتجديد الخط الأمامي من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا المواسم القادمة.

تصنيفات