ماركو أسينسيو خلال مباراة بين ريال مدريد وفياريال في كأس الملك - 19 يناير 2023 - AFP

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أسينسيو يأمل بتجديد عقده مع ريال مدريد... و"يتصل" ببرشلونة

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

أوردت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن الجناح الإسباني ماركو أسينسيو على اتصال ببرشلونة، فيما يتفاوض مع ريال مدريد لتمديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو المقبل.

وأضافت أن رئيس نادي العاصمة فلورنتينو بيريز قدّم للاعب عرضاً مالياً جديداً مخفضاً، مشيرة إلى أن الطرفين لم يتوصلا بعد إلى اتفاق، لأن مطالب اللاعب أكبر ممّا عُرض عليه.

يُمكن لأسينسيو التفاوض مع أي نادٍ منذ يناير الجاري، إذ يتبقى أقلّ من 6 اشهر على نهاية عقده. ويثير ذلك اهتمام أندية في الدوري الإنجليزي، إضافة إلى برشلونة، الذي يرغب في ضمّه بصفقة حرة.

أسينسيو انفصل قبل أشهر عن وكيل أعماله أوراسيو غاغيولي، وأبدله بالبرتغالي جورجي مينديش، الذي يرتبط بعلاقات وثيقة مع أندية إنجليزية، وبرشلونة أيضاً.

وكان أسينسيو (27 عاماً)، المولود في مايوركا، على بعد خطوة من التوقيع لبرشلونة عام 2014، لكن النادي الكاتالوني رفض دفع نحو 4 ملايين يورو للتعاقد معه، فضمّه ريال مدريد.

سُئل أسينسيو مؤخراً عن إمكانية رحيله عن ريال مدريد والتحاقه ببرشلونة، فأجاب: "الشيء الوحيد الذي أفكّر فيه هو ريال مدريد، أنا سعيد هنا، لكن أحداً لا يعلم ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل".