أستون فيلا يواصل اقتحام السوق الإسباني بمُفاوضة لو سيلسو

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط توتنهام المعار لنادي فياريال الإسباني - Reuters
جيوفاني لو سيلسو لاعب وسط توتنهام المعار لنادي فياريال الإسباني - Reuters
دبي -محمود ماهر

تعمل إدارة نادي أستون فيلا على ضم لاعب خط وسط المنتخب الأرجنتيني ونادي فياريال الإسباني، جيوفاني لو سيلسو، من أجل لم شمله بمدربه السابق أوناي إيمري خلال الميركاتو الصيفي 2023.

تألق لو سيلسو بصورة مُلفتة خلال عام 2022 تحت قيادة أوناي إيمري في فياريال، على صعيد منافسات الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، خلال فترة إعارته الأولى من توتنهام هوتسبير الإنجليزي لفريق الغواصات الصفراء.

وتسبب مستواه الفني المتطور، والتزامه بأسلوب لعب فياريال، فضلاً عن مساهمته في ترشح الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، في تمديد الإدارة لإعارته من توتنهام هوتسبير.

وطلب أوناي إيمري من إدارة أستون فيلا، حسب ما أكده الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، خطف توقيع جيوفاني لو سيلسو قبل توصله لاتفاق مع فياريال بتحويل إعارته لعقد دائم.

وأضاف المصدر ذاته "هناك اهتمام كبير لدى أستون فيلا بجيو لو سيلسو، اللاعب سيكون حريصاً على التحرك وتغيير الأجواء في الموسم المقبل، لكنه لا يزال ينتظر التعرف على هوية المدير الفني الجديد لتوتنهام هوتسبير بعد عودته من فياريال".

وشدد رومانو في حديثه على أن أوناي إيمري يضغط بكل ما لديه من قوة على إدارة أستون فيلا لإقناعها بشراء عقد لو سيلسو، لكنه ليس الاسم الوحيد في قائمته المختصرة للاعبي الوسط المطلوب ضمهم في سوق الانتقالات الصيفية، حيث يوجد كذلك نجم فياريال الآخر داني باريخو.

جدير بالذكر ارتباط اسم أستون فيلا بجناح نادي برشلونة الإسباني فيران توريس في الأيام القليلة الماضية، مع قرب تعاقد مدير الكرة الإسباني ماتيو أليماني مع الفريق الإنجليزي بعد رحيله عن برشلونة بفسخ تعاقده بالتراضي.

تصنيفات