أزيد من 40 رابطة لمشجعي الريال في نهائي مونديال الأندية

time reading iconدقائق القراءة - 2
مشجعو ريال مدريد في مواجهة الأهلي المصري - 8 فبراير 2023 - Reuters
مشجعو ريال مدريد في مواجهة الأهلي المصري - 8 فبراير 2023 - Reuters
دبي-الشرق

يستعد جمهور ريال مدريد الإسباني للحضور بأعداد كبيرة في نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي.

ويلتقي الفريق "الملكي" بـ"الزعيم"، مساء السبت، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط، لحساب نهائي مونديال الأندية، وهو اللقاء الذي يُنتظر أن يدور أمام مدرجات ممتلئة عن آخرها.

وقال الطيب السميلي، المكلف بالعلاقات العامة في رابطة ريال مديد بالدار البيضاء "بينيا كاسا مادريديستا"، في تصريح خاص لـ"الشرق"، إن 42 رابطة لمحبي ريال مدريد من مختلف بلدان العالم، ستكون حاضرة في ملعب مولاي عبد الله لتشجيع "الملكي" في مباراته أمام الهلال".

رابطة مشجعي ريال مدريد في موريتانيا - 8 فبراير 2023
رابطة مشجعي ريال مدريد في موريتانيا - 8 فبراير 2023 - twitter/RM4Arab

وأضاف: "اليوم لن يكون هناك أي "تيفو" في اللقاء، كما فعلنا في المباراة الماضية أمام الأهلي المصري، سنعمل على تشجيع "الميرنغي" بطريقة مثالية ومساندته للتتويج بلقب كأس العالم للأندية".

وحسب معطيات خاصة توصل بها "الشرق"، من مصدر مسؤول، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، سيعقد اجتماعاً خاصاً مع الروابط المشجعة لناديه، اليوم السبت، وذلك لتبادل مجموعة من الأفكار والتنويه بالعمل الذي يُقدمونه للفريق "الملكي".

جدير بالذكر أن أعداداً كبيرة من محبي ريال مدريدk كانوا حاضرين في مدرجات الملعب خلال المباراة الماضية أمام الأهلي المصري، ويُنتظر أن يكون الحضور أكبر في النهائي، مساء السبت، أمام الهلال السعودي.

تصنيفات