حارس مرمى أرسنال الإنجليزي آرثر أوكونكو إلى شتورم جراتس النمساوي - web@sksturm

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أرسنال يُعير حارسه البديل إلى شتورم جراتس النمساوي

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي -
Resize text

وافقت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي على إعارة أحد الحراس البدلاء في النادي خلال الميركاتو الشتوي 2023، إلى نادي شتورم جراتس النمساوي بعقد مدته 6 أشهر.

وتلقى أرسنال عرضاً جاداً لاستعارة الحارس الإنجليزي الشاب "أرثر أوكونكو" من نادي شتورم جراتس نهاية الأسبوع الماضي، وسارت المفاوضات بسرعة فائقة ليتم الموافقة على رحيله لاكتساب المزيد من الخبرات.

ووصل الحارس النمسا يوم أمس الاثنين من أجل توقيع عقد إعارة مع شتورم جراتس، قد يتحول إلى عقد دائم في نهاية الموسم الحالي، حيث لا تتبقى سوى سنة واحدة في عقده مع المدفعجية، ولا يوجد له مكان في تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا.

أثبت أرثر أوكونكو" قدراته العالية خلال فترة إعارته بالنصف الأول من الموسم الحالي 2023/2022 مع نادي كرو ألكسندرا الإنجليزي، والذي مثله في 26 مباراة بجميع المنافسات، حافظ خلالهم على نظافة شباكه 10 مرات.

وقال الموقع الرسمي لنادي شتورم جراتس "نعلن تعاقدنا مع آرثر أوكونكو من أرسنال الإنجليزي لتعزيز حراسة مرمى الفريق باللاعب الإنجليزي صاحب الـ 21 عاماً بنظام الإعارة حتى الصيف المقبل".

وأضاف "الحارس قضى فترة شبابه كاملة في نادي أرسنال، كما شارك في 4 مباريات مع منتخب إنجلترا تحت 18 عاماً، والآن يريد إثبات مهاراته في الدوري النمساوي".

وعلق المدير الرياضي لنادي شتورم جراتس "أندرياس شيكر" على الصفقة بقوله "ساعدنا أرسنال وآرثر على اتمام هذه الصفقة بنجاح، هذه خطوة مميزة لجميع المعنيين بالأمر. آرثر حارس شاب وجائع، ويتناسب تماماً مع خطتنا، يساعدنا على تحقيق أهدافنا. نود أن نشكر إدارة أرسنال على التعاون المثمر، فقد سارت هذه الخطوة بسرعة كبيرة، والآن أرثر سيلتحق بمعسكر الفريق في تركيا".

وعبر أرثر عن سعادته في حديثه للموقع الرسمي لنادي شتورم جراتس، وقال "أنا سعيد لأنني جئت إلى هنا، هو ناد كبير في النمسا، أعلم أن لديه طموحات وأهداف كبيرة مماثلة لطموحاتي الشخصية، لذلك أنا مقتنع أنني في المكان المناسب للخطوة التالية في تطوري، أتطلع للتعرف على الفريق والقيام بدوري فور بدء مشوار الفريق لضمان تحقيق أقصى قدر من النجاح".