أرسنال يمدد عقد النجم المصري محمد النني لموسم إضافي

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد النني أثناء توقيع عقد التجديد مع نادي أرسنال الإنجليزي - 21 فبراير 2023  - twitter/@Arsenal
المصري محمد النني أثناء توقيع عقد التجديد مع نادي أرسنال الإنجليزي - 21 فبراير 2023 - twitter/@Arsenal
دبي- الشرق

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تجديد عقد اللاعب المصري محمد النني لموسم إضافي حتى نهاية شهر يونيو 2024.

وقال أرسنال عبر موقعه الرسمي: "مو (النني) البالغ من العمر 30 عاماً، هو لاعب يحظى باحترام كبير وخبرة كبيرة في الفريق، هو حالياً اللاعب الأطول خدمة لدينا بعد أن انضم إلينا من بازل السويسري في يناير 2016".

وشارك لاعب الوسط المصري مع أرسنال في 155 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل 6 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، خلال السنوات الـ7 التي قضاها مع النادي.

ونشر محمد النني عبر "تويتر": "يبدأ فصل جديد في رحلتي مع أرسنال. لقد وقعت للتو عقداً جديداً. بالنسبة لي، فإن أرسنال ليس مجرد نادٍ انضممت إليه منذ 7 سنوات، مما يجعلني اللاعب الأطول خدمة حالياً، أرسنال هو المنزل والعائلة والسعادة والنمو والطموح. عائلتي أرسنال، أحبك".

وكان أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلن نهاية شهر يناير الماضي غياب النني لفترة غير محددة عن الملاعب، بعد أن خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى.

وقال النني لموقع النادي "أنا سعيد للغاية، أحب هذا النادي وأنصارنا كثيراً، وسأبذل قصارى جهدي لمساعدتنا في أن نكون في أفضل حالاتنا، في كل يوم أكون هنا ".

وعن كونه اللاعب الأطول خدمة، أضاف النني: "فخور للغاية بتمثيل هذا النادي الرائع منذ عام 2016. الروح والعمل الجماعي الذي نتمتع به في فريقنا الآن إيجابي للغاية، وأنا سعيد جداً لأنني قمت بتمديد عقدي".

تصنيفات