أرسنال يخطط للتعاقد مع هدف قديم لمانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب لاتسيو - REUTERS
الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب لاتسيو - REUTERS
دبي-الشرق

يُخطط نادي أرسنال المتصدر الحالي لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، للتعاقد مع أحد أبرز الأهداف القديمة لغريمه مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات منذ سنوات طويلة، قائد لاتسيو ونجم المنتخب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش، من أجل تعديم منطقة خط الوسط التي تُعاني كلما غاب توماس بارتي أو غرانيت تشاكا للإصابة.

بات اللاعب الصربي مصمماً على مغادرة دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف بعد عدة مواسم مع نادي العاصمة الملقب بنسور روما.

ووفقًا لما ورد عبر صحيفة لاغازيتا ديللو سبورت الإيطالية ، من المقرر أن يقدم أرسنال عرضاً لإغراء لاتسيو ببيع اللاعب الصائفة المقبلة.

وبالنظر إلى أن متوسط الميدان البالغ من العمر 28 عاماً لم يتبق سوى عام ونصف على انتهاء عقده مع لاتسيو، فسيتعين على إدارة النادي والمدير الفني ماوريتسيو ساري ايجاد حلول فنية وتسوية مالية تمهيداً لرحيله.

ويشير نفس المصدر إلى أنه لن يتم تطبيق الرسوم البالغة 88 مليون جنيه إسترليني التي كانوا سيقبلونها قبل عام من الآن، عندما تقدم مانشستر يونايتد بطلب التعاقد مع اللاعب.

و يرى أرسنال أن ميلينكوفيتش سافيتش بديلاً مثالياً للاعب الدولي الإنجليزي ديكلان رايس الذي يتمسك بالبقاء في وست هام يونايتد منذ موسمين رغم العروض الكثيرة التي تنهال عليه بين الحين والآخر من كبار المسابقة.

تصنيفات