أرسنال يجدد عقد حارسه رامسديل حتى 2028

time reading iconدقائق القراءة - 2
آرون رامسديل لحظة توقيع عقده الجديد مع أرسنال - 18 مايو 2023  - twitter/@Arsenal
آرون رامسديل لحظة توقيع عقده الجديد مع أرسنال - 18 مايو 2023 - twitter/@Arsenal
دبي- الشرق

أعلن نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تجديد عقده حارسه آرون رامسديل حتى عام 2028.

وانضم رامسديل إلى أرسنال في صيف 2021 قادماً من شيفيلد يونايتد، ومنذ انضمامه للغانرز شارك الحارس المتألق في 76 مباراة بجميع المسابقات.

وقال رامسديل لموقع الرسمي لأرسنال، يوم الخميس: "إنها لحظة مليئة بالفخر. عملت من أجل تحقيقها كثيراً. لا يهم هل قضيت داخل النادي شهراً واحداً أو أربع سنوات مثلاً لأنك دائماً تتطلع إلى الأمام وتحقيق المزيد مع الفريق".

وأضاف الحارس البالغ عمره 25 عاماً: "أمر رائع أن تحظى بعقد جديد بعد عامين فقط. هذا يجعلني أكثر تركيزاً. وربما بعد عدة سنوات أحظى بعقدٍ جديد ويستمر الحلم الذي أعيشه داخل هذا النادي".

وفي الموسم الأول لرامسديل مع أرسنال، حافظ على نظافة شباكه خلال 14 مباراة في جميع المسابقات، وتم اختياره كأفضل لاعب في النادي شهري أكتوبر ونوفمبر 2021. وفي موسمه الثاني حافظ الحارس الإنجليزي على نظافة شباكه في 14 مرة.

تصريحات أرتيتا وإيدو

وقال البرازيلي إيدو المدير الرياضي للفريق: "إنه لأمر رائع أننا اتفقنا وأكملنا عقداً جديدًامع آرون. لقد استمتعنا بأدائه منذ انضمامه لنا، ونتطلع إلى المزيد".

وأضاف: "يجب أن نتذكر أيضًا أن آرون لا يزال صغيراً جداً، لذلك نتوقع الكثير منه".

من جانبه قال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال: "نحن جميعاً سعداء جدا لأن رامسديل قد وقع عقداً جديدًا. كانت الطريقة التي تطور بها آرون على مدى العامين الماضيين استثنائية، بالإضافة الى أدائه ومساهمته وتكيفه مع النادي".

وتابع: "نواصل بناء مستقبلنا بالحفاظ على المواهب في فريقنا الشاب. نتطلع جميعًا للاستمتاع بسنوات عديدة أخرى مع آرون على مستوى اللعب وعلى المستوى الشخصي أيضاً".

وبدأ رامسديل مسيرته الاحترافية مع شيفيلد يونايتد، قبل أن ينضم إلى بورنموث بعمر 18 عامًا في عام 2017.

وبعد 3 مواسم عاد الحارس لشيفيلد وشارك معه في 37 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم (2019-2020).

تصنيفات