ميجيل عزيز من أرسنال إلى ويجان أثلتيك في الميركاتو الشتوي 2023 - Twitter

Resize text
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon

أرسنال يتعاون مع كولو توريه بمنحه ميجيل عزيز

شارك القصة
Facebook Icon
Twitter Icon
WhatsApp Icon
دبي-
Resize text

تعاونت إدارة نادي أرسنال مع المدرب الإيفواري لنادي ويجان "كولو توريه" بمنحه لاعب الوسط الإنجليزي الشاب "ميجيل عزيز" بعقد إعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

ويواجه كولو توريه حدياً صعباً لإنقاذ ويجان من الهبوط، ويسعى منذ بداية الميركاتو الشتوي 2023 لإبرام تعاقدات مميزة تساعد الفريق في صراعه للبقاء.

وكان ميجيل عزيز /20 عاماً/ أحد العناصر التي وقع اختيار كولو توريه عليها بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال النصف الأول من الموسم الحالي خلال فترة إعارته من أرسنال لنادي إيبيزا الإسباني في دوري الدرجة الثانية "سيجوندا".

وشارك ابن أكاديمية أرسنال في 10 مباريات بمركز البوكس تو بوكس (الوسط الارتكاز)، من بينهم 7 كلاعب أساسي، كما ظهر في مباراة ببطولة كأس ملك إسبانيا أمام بالنثيا كريستو أتلتيكو 12 نوفمبر الماضي.

وطلب كولو توريه الذي كان لاعباً لآرسنال قبل عدة سنوات، استعارة ميجيل عزيز حتى يونيو 2023، ووافقت إدارة المدفعجية على منحه اللاعب في نفس اليوم الذي انضم فيه قلب الدفاع السيراليوني ستيفن كولكر.

ويحتل ويجان أثلتيك المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى - تشامبيونشيب - وسيحتاج لمعجزة من أجل المنافسة على البقاء.