أرتيتا يُطالب بـ 4 تعاقدات في الميركاتو الشتوي لظروف مختلفة

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خلال مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز - 4 نوفمبر 2023 - REUTERS
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال خلال مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز - 4 نوفمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

يسعى الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب نادي أرسنال الإنجليزي لتعزيز صفوف فريقه بأربعة تعاقدات جديدة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

صحيفة "مترو" البريطانية أشارت إلى أن مدرب المدفعجية طلب من إدارة أرسنال التعاقد مع 4 أسماء جديد، ضمنهم إيفان توني مهاجم برينتفورد العائد من إيقاف طويل بسبب قضية مراهنات.،

وأوضح المصدر ذاته أن أرسنال لا يزال يعمل مع أرتيتا على تعويض الإخفاق السابق حين فشلوا في التعاقد مع مويسيس كايسيدو وميخايلو مودريك قبل انضمامهما لتشيلسي العام الماضي.

وعلى الرغم من أن لياندرو تروسارد وجورجينيو قدما مستوى جيد إلا أن الإصابات فرضت على أرتيتا المطالبة بتعاقدات جديدة كي تتوفر له المزيد من الخيارات.

وشددت صحيفة مترو على أن مدرب المدفعجية يضع التعاقد مع مهاجم جديد كأولوية، ويسعى لحسم صفقة إيفان توني بشكل سريع لقطع الطريق على الأندية التي تطلب وده.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

كما أن إصابة الظهير الأيمن الياباني تاكيهيرو تومياسو الذي من المقرر أيضاً أن يشارك في كأس آسيا مطلع العام المقبل، سيدفع أرسنال نحو مفاوضة ظهير أيمن جديد.

ويُشكل مركز لاعب الوسط المركزي مصدر قلق لمدرب أرسنال نظراً لأن محمد النني وتوماس بارتي سيُشاركان في كأس الأمم الإفريقية.

في حين يتحمل ديكلان رايس العبئ الكبير بحكم أن أرتيتا لديه فقط جورجينيو في الاحتياط، بصرف النظر عن المزيد من الخيارات الهجومية مثل سميث رو وفابيو فييرا اللذين خضعا لعملية جراحية في وقت سابق من هذا الشهر.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات