أرتيتا يثير الشكوك حول مشاركة تومياسو أمام لوتون

time reading iconدقائق القراءة - 2
الياباني تاكيهيرو تومياسو لاعب أرسنال الإنجليزي - Action Images via Reuters
الياباني تاكيهيرو تومياسو لاعب أرسنال الإنجليزي - Action Images via Reuters
دبي-الشرق

أكد ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن مشاركة الظهير الياباني تاكيهيرو تومياسو غير مؤكدة أمام لوتون تاون يوم الثلاثاء بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق خلال الفوز على ولفرهامبتون 2-1 في الجولة الماضية.

وخرج تومياسو مصاباً في الدقيقة 79 بسبب إصابة في ربلة الساق وتم استبداله بالمدافع بنجامين وايت، بعد أن قدم في وقت سابق تمريرة حاسمة لبوكايو ساكا.

الظهير الدولي الياباني تألق هذا الموسم وشارك أساسياً في آخر أربع مباريات لأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه الغانرز فترة صعبة من حيث ازدحام المباريات مع نهاية العام، وأكد أرتيتا أنه يجب إجراء فحص أخير بشأن لياقة الظهير الياباني قبل ساعات قليلة من التحرك نحو ملعب لوتون.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

وقال المدرب الإسباني: "قمنا بتقييم حالته بعد المباراة، وأخرجناه كإجراء احترازي، لذا سننتظر، سواء كان من الممكن اشراكه أم لا، سنقرر غداً، إنه فتى قوي وآمل أن يكون بخير."

إذا لم يكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً متاحاً لمباراة الثلاثاء، فقد يوفر ذلك فرصة لبن وايت للعودة إلى التشكيلة الأساسية.

ورداً على سؤال عما إذا كان بإمكان وايت التواجد وتعويض تومياسو، قال أرتيتا: "نعم، بعد الإصابة والطريقة التي تعاملنا معه بها، فإنه يشعر بأنه أفضل ويعود إلى لياقته البدنية، لقد لعب بضع دقائق لذا فهو في مكان جيد."

يمكن لفريق أرتيتا أن يتقدم مؤقتاً بفارق خمس نقاط في صدارة الترتيب إذا فاز على لوتون تاون، في هذه الأثناء سيبحث لوتون عن فوزه الثالث فقط في الدوري هذا الموسم

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات