أرتيتا: لاعبو أرسنال لا تزال لديهم رغبة كبيرة للنجاح

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكيل أرتيتا خلال تدريبات أرسنال قبل مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 20 أبريل 2023  - twitter/@Arsenal
ميكيل أرتيتا خلال تدريبات أرسنال قبل مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 20 أبريل 2023 - twitter/@Arsenal
دبي-رويترز

قال ميكل أرتيتا مدرب أرسنال إن فريقه لا يزال متحمساً ولديه رغبة للنجاح، بعد الخسارة أمام غريمه مانشستر سيتي، لكنه أوضح ضرورة تحسن الأداء للحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والفوز على تشيلسي غداً الثلاثاء.

وفرط أرسنال في صدارة الدوري بعد فشله في تحقيق أي فوز في 4 مباريات، حيث خسر 4-1 أمام سيتي كما تعادل مع ليفربول ووست هام يونايتد وساوثهامبتون.

ويحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 75 نقطة، وبفارق نقطة واحدة خلف سيتي المتصدر الذي يملك مباراتين مؤجلتين. وسيكون بوسع فريق المدرب أرتيتا استعادة القمة ولو بشكل مؤقت إذا فاز على تشيلسي صاحب المركز 12 الذي يعاني من موسم محبط.

مانشستر سيتي يعتلي الصدارة مؤقتاً وهالاند يعادل كول وشيرر

وردا على سؤال بخصوص سباق المنافسة على اللقب، قال أرتيتا للصحفيين "يجب إدراك أنه لا يزال هناك بعض العمل. يجب التحلي بالتواضع وإدراك نقاط ضعفنا والعمل على تطوير مستوانا".

وأضاف "لكن نحن نملك أيضاً العديد من نقاط القوة، وأعتقد أن هناك الكثير من الأشياء التي فعلناها بشكل إيجابي في آخر 10 أشهر. الآن (سباق اللقب) لم يعد بأيدينا. ما نملكه هو محاولة الفوز بالمباريات المتبقية وما دون ذلك سيتوقف على سيتي".

وتابع المدرب الإسباني "لست مطالباً برفع الروح المعنوية للاعبين، فهم لديهم رغبة كبيرة قبل مباراة الغد. من الصعب جداً توقع ما سيفعله (تشيلسي)، لكن يجب الاستعداد من أجل الفوز بالمباراة".

وأكد أرتيتا أن المدافع وليام ساليبا، الذي تألق هذا الموسم لكنه لم يلعب منذ أكثر من شهر بسبب إصابة في الظهر، لن يكون بوسعه اللعب أمام تشيلسي وقال "لم تتحسن حالته على الإطلاق هذا الأسبوع".

تصنيفات