أرتيتا: برايتون وجه لنا ضربة قوية وعلينا الاعتذار للجمهور

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا - ًWeb/Arsenal.com
مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا - ًWeb/Arsenal.com
دبي-الشرق

وصف المدير الفني الإسباني، ميكيل أرتيتا، الهزيمة التي تلقاها فريقه أرسنال على أرضه أمام برايتون بنتيجة 3/0، بالضربة القوية في سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي خلال الجولتين المتبقيتين من المنافسة.

وسجل ثلاثية برايتون كل من خوليو إنسيسو ودينيز أونداف وبيرفيس إستوبينان، ليبقى أرسنال في المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريميرليغ بفارق 4 نقاط عن مان سيتي الذي فاز في وقت سابق من عصر يوم أمس الأحد بثلاثية نظيفة على ملعب إيفرتون غوديسون بارك.

وقال أرتيتا للموقع الرسمي لنادي أرسنال بعد الخسارة الفادحة أمام رجال روبرتو دي زيربي: "ناقشنا صعوبة مواجهة برايتون هذا الأسبوع، كان الشوط الأول تنافسياً للغاية وكان يجب أن نستفيد بشكل أفضل مما فعلنا".

أوضح "كان الشوط الثاني يدور حول الاستمرار في القيام بذلك، وإجراء بعض التعديلات، لكننا استقبلنا هدفاً وبعد ذلك كانت المباراة التي أرادوها هم، حاولنا الرد لكننا تنازلنا عن الكرة وأعطيناهم هدفاً سخيفاً ولم يكن هنالك رد فعل لنا".

واعترف المدرب الباسكي: "كنا نعرف التحدي الذي واجهناه اليوم أمام برايتون، كان الأمر مختلفاً تماماً عن الذي كان لدينا في نيوكاسل. كنت فخوراً جداً بما فعلناه الأسبوع الماضي ضد نيوكاسل، ولكن علينا اليوم أن نعتذر لجماهيرنا عن طريق المضي قدماً بسرعة كبيرة وعدم الحفاظ على هذا الشعور لفترة طويلة".

وأكمل أرتيتا حديثه الحزين عن قرب ضياع حلم التتويج بلقب البريميرليغ "ليست لديّ أي فكرة (ما إذا كان مان سيتي سيخسر) لكن عليّ أن أفكر فيما يمكننا القيام به خلال ما تبقى، وتقديم أفضل ما لدينا، والبداية بكيفية التغلب على نوتنغهام فورست".

"من الصعب رؤية هذه الصورة اليوم، عندما يظهر الفريق الوجه السيء له في الشوط الثاني يتوجب علينا تعديل بعض الأمور، في هذا الدوري يمكن أن تعاقب في أي وقت وهذا سيحدث في دوري أبطال أوروبا أيضاً".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات