أراوخو يوافق على شرط الأطباء للعب مباراة برشلونة وجيرونا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أراوخو مستعد لمواجهة جيرونا بالقناع - Barcelona/x
أراوخو مستعد لمواجهة جيرونا بالقناع - Barcelona/x
دبي-محمود ماهر

وافق المدافع الدولي الأوروغوياني، رونالد أراوخو، على الشرط الذي اقترحه عليه أطباء نادي برشلونة من أجل السماح له بالعودة للتدريبات التحضيرية لمواجهة جيرونا في قمة الجولة 16 من الدوري الإسباني مطلع الأسبوع المقبل.

اشترط الأطباء على المدافع صاحب الـ 24 ارتداء قناع لحماية وجهه الذي تعرض لكسر بسيط في عظم الوجنة، أثناء مشاركته مع برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في قمة الجولة الماضية من الليغا، والتي انتهت بفوز صعب للعملاق الكتالوني بهدف دون رد على ملعب مونتجويك.

وشوهد رونالد أراوخو يرتدي قناعاً لونه أسود ويؤدي في تدريبات برشلونة بكل قوة مساء اليوم الخميس، في إشارة واضحة لجاهزيته للعب أمام جيرونا، في المباراة التي ستحدد الكثير في صراع المنافسة الثنائية على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم.

وقال الصحفي الإسباني في موقع Relevo (أليكس بينتانيل) بعد حضوره للتدريبات الأخيرة للبرسا "أندريس كريستنسين لم يتدرب لأنه سيكون أباً للمرة الثانية، وأراوخو اختبر نفسه بالقناع الذي سيرتديه بالفعل أمام جيرونا، كما تدرب كويار وكوبارسي من فريق برشلونة ب مع المجموعة".

جدير بالذكر مشاركة أراوخو في 9 مباريات بالدوري الإسباني هذا الموسم، بالاضافة إلي 4 مباريات في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويصل تقييمه في عموم الموسم حتى الآن، من جانب شبكة "أوبتا" للاحصائيات، 7 درجات من 10، وهي نفس الدرجة التي حصل عليها الموسم الماضي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

 

تصنيفات